الان عدن .. اشتباكات مسلحة تشعل المدينة وحملة اقتحامات واعتقالات واسعة تنفذها قوات الانتقالي بدعم الإمارات ونزوح عشرات الأسر  (الاسباب والتفاصيل)

اشتباكات مسلحة تشعل المدينة وحملة اقتحامات واعتقالات واسعة تنفذها قوات الانتقالي بدعم الإمارات ونزوح عشرات الأسر  (الاسباب والتفاصيل)

 

 

الأول برس – خاص:

 

اشتعلت مدينة عدن من جديد باشتباكات مسلحة بعد تنفيذ قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة اماراتيا حملة اقتحامات ومداهمات للمنازل في مديرية الشيخ عثمان واعتقالات للمواطنين من بيوتهم وشوارع المديرية. وسط حالة من الرعب دفعت بعشرات الاسر للنزوح.

 

وأفادت مصادر محلية في عدن أن “جولة السفينة وشارع  التسعين يشهدان اشتباكات بالأسلحة النارية المتنوعة، بين عناصر مسلحة تتبع الامارات وأهالي منطقة المحاريق الذين تصدوا لحملة اقتحام منازلهم. مشيرة إلى “وقوع عدد من القتلى والجرحى في الاشتباكات”.

 

المصادر أكدت أن “مسلحي الإمارات أعتقلوا حتى اللحظة أكثر من  145 مواطناً من اهالي منطقة المحاريق ووضعتهم في سجون شرطة مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد القديمة والجديدة والممدارة، وقطعت الخط الرابط بين جولة السفينة ومديرية دار سعد ذهابا وايابا”.

 

ولم تعرف بعد مبررات قوات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لتنفيذ حملة مداهمة المنازل والاعتقالات الواسعة للمواطنين. لكن مصادر محلية، توقعت أن “الحملة امتداد لحملات الانتقالي لتهجير المواطنين على خلفية مناطقية”.

 

المصادر المحلية في مدينة عدن رجحت “انفجار الوضع أكثر في مديرية الشيخ عثمان وعلى نطاق أوسع، نتيجة استمرار قوات المجلس الانتقالي المدعومة من الامارات تنفيذ حملة المداهمات والاعتقالات حتى الآن”.

 

وأثارت حملة مداهمة المنازل واعتقال المواطنين وما تلاها من اشتباكات مسلحة ما زالت مستمرة وفق المصادر، حالة من الفزع والرعب دفعت بعشرات الأسر إلى الفرار بأرواح افرادها والنزوح من مديرية الشيخ عثمان”.

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …