أخبار اليمن

عاجل وهام .. مصدر في مكتب وزير الدفاع يكشف حقيقة الحالة الصحية للفريق المقدشي وما يُثار بشأن حراسته الشخصية

مصدر في مكتب وزير الدفاع يكشف حقيقة الحالة الصحية للفريق المقدشي وما يُثار بشأن حراسته الشخصية

 

الأول برس – خاص:

 

كشف مصدر في مكتب وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي حقيقة الحالة الصحية للوزير، موضحا أن العارض الصحي الذي يمر به مجرد انفولونزا موسمية وليس فايروس كورونا، وأكد إبدال بعض افراد حراسته الخاصة بداعي تغطية اجازاتهم وليس خوفا من خيانتهم.

 

ونفى المصدر أنباء إصابة الفريق المقدشي بفايروس كورونا. ووصفها بأنها “شائعات مغرضة، فالعارض الصحي مجرد انفولنزا”. كما قال، مؤكدا في الوقت نفسه ابدال بعض افراد الحراسة الخاصة للوزير.

 

المصدر أكد “استقرار الحالة الصحية لوزير الدفاع في مقر اقامته بسيئون بعد تعرضه لوعكة صحية عارضة”، قال أنها “مجرد انفولنزا موسمية، يخضع للعلاج منها ويتماثل للشفاء”.

 

وأضاف: “الوزير المقدشي يبذل جهودا كبيرة في التنقل بين الجبهات ومتابعة التطورات والاختراقات الحاصلة في الجوف ومارب”. وأردف: “هذا المجهود من الطبيعي أن يصيبه بالإرهاق”.

 

في المقابل، أوضح المصدر أن “ما يثار بشأن الحراسة الخاصة لوزير الدفاع لا يخلو من المبالغة والتهويل”. وقال: “كل ما هنالك أن بعض افراد الحراسة الخاصة مُنحوا إجازات”.

 

وتابع: “تم احلال بدلاء عن الافراد الذين منحوا اجازة، هذا كل ما في الامر”. مردفا: “أما مخاوف تعرض الوزير المقدشي للاغتيال، فتظل واردة بحكم موقعه الحساس ومواقفه”.

 

وتداولت مواقع اخبارية موالية للإمارات، أنباء عن “اصابة وزير الدفاع في الشرعية الفريق محمد المقدشي بفايروس كورونا، وتغيير كامل حراسته الشخصية خوفا من الاغتيال”.

 

وزعمت هذه المواقع أن “الأجهزة الأمنية أفادت بأن محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الفريق المقدشي، تورط فيها أحد أفراد حراسته بعد العثور على مراسلات في تلفونه”.

 

لكن مكتب وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، نفى هذه الانباء، موضحا أن “الاصابة بكورونا شائعات مغرضة” و”تغيير الحراسة أخبار تهول الامور وتجعل من الحبة قبة” حد وصفه.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى