أخبار اليمن

مارب الآن .. الجيش الوطني يحبط خيانة جديدة ويقبض على خلية تضم 34 ضابطا يتبعون “ابن عزيز” ويعملون لصالح الحوثيين (تفاصيل حصرية)

الجيش الوطني يحبط خيانة جديدة في مارب ويقبض على خلية تضم 34 ضابطا يتبعون “ابن عزيز” ويعملون لصالح الحوثيين (تفاصيل حصرية)

 

الأول برس – خاص:

 

كشفت مصادر في الشرطة العسكرية للجيش الوطني في مارب عن احباط محاولة خيانة جديدة من داخل مدينة مارب والقاء القبض على عناصرها قبل تنفيذها.

 

وقالت المصادر: إن “وحدات من الشرطة العسكرية فرع مدينة مارب ألقت اليوم القبض على 34 ضابطا تابعين لرئيس الأركان في قوات هادي، صغير بن عزيز”.

 

المصادر أوضحت أن “ضباط الخلية الاماراتية الجديدة المقبوض عليهم بينهم ضباط برتب عقيد ومقدم، وكانوا يحرضون الجنود على الانسحاب من جبهة صرواح”.

 

ووفقا للمصادر فإن “30 ضابطا من المقبوض عليهم في الخلية ينتمون إلى محافظة عمران و4 ضباط ينتمون إلى محافظة الجوف، ويجري التحقيق معهم جميعهم”.

 

يتزامن ضبط الخلية التي جرى اعتقال أفرادها بتهمة ” خيانة القسم العسكري والعمل لصالح الحوثيين”، مع ضبط أجهزة الأمن في مدينة مارب أدوات لخلايا حوثية.

 

وقال مصدر في إدارة أمن مدينة مأرب أن “أجهزة الأمن صادرت أكثر من 1000 دراجة نارية تستخدم في تسهيل عمل خلايا نائمة تابعة للحوثيين وفق التحريات”.

 

يذكر أن مصادر مخابراتية كانت كشفت عن أن “الإمارات وبتنسيق مع إيران تدعم عبر عناصرها في قيادة وصفوف الجيش الوطني، تسهيل اسقاط مناطق الشرعية في شمال اليمن بأيدي الحوثيين لتجنب استهداف مدنها”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى