أخبار اليمن

مارب الآن .. مصدر أمني يدعو التجار وملاك العقارات إلى عدم التسرع في بيع ممتلكاتهم في مدينة مارب ويحذر من يشتري منهم (تفاصيل حصرية)

مصدر أمني يدعو التجار وملاك العقارات في مدينة مارب إلى عدم التسرع في بيع ممتلكاتهم ويحذر من يشتري منهم (تفاصيل حصرية)

 

الأول برس – خاص:

 

طمأنت إدارة أمن محافظة مارب التجار وملاك العقارات وجميع المستثمرين في مدينة مارب، ودعتهم إلى “عدم التسرع في بيع ممتلكاتهم”، محذرة مَن يشترون منهم مستغلين مخاوفهم من مجريات المعارك.

 

وقال مصدر أمني في أمن المحافظة: “ندعو التجار إلى الحفاظ على اصولهم وكذلك ملاك العقارات، وأن لا يتسرعوا وينجروا وراء من يغريهم للبيع، فلا حاجة لذلك، ومدينة مارب ستظل آمنة بإذن الله ولن تسقط”.

 

المصدر أضاف في تصريح لـ “الأول برس”، قائلا: “هناك من يستغل مع الأسف مخاوف التجار وملاك العقارات والمستثمرين من تطورات المعارك في صرواح، ويثير فزعهم بأن مدينة مارب على وشك السقوط بأيدي الحوثيين”.

 

وتابع: “الحقيقة، أن المعارك مستمرة في صرواح وتشهد كرا وفرا، لكن مدينة مارب ماتزال آمنة، ولا داعي لهذا الفزع”. مردفا: “ندعو الجميع الى التوقف عن هذه التحركات المشبوة والقرارات الغبية والجبانة، وان يثبتوا ولا يتسرعوا”.

 

في المقابل وجه المصدر الأمني تحذيرا شديد اللهجة لمن اسماهم “المزوبعين” والسماسرة. وقال: “نحذر من يروجون الشائعات ومن يخيفون التجار وملاك العقارات ويشترون منهم املاكهم بسعر زهيد، فسوف نلاحقهم امنيا”.

 

وشهدت مدينة مارب، ازدهار الحركة التجارية والعقارية والاستثمارية لتتجاوز حتى منتصف العام 2019م، لترتفع 6 أضعاف “من 64 منشأة عام 2010 إلى “497 منشأة سياحية” وفق مكتب هيئة الاستثمار.

 

وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فإن “الاستثمار في الخدمات الفندقية تصدر الاستثمارات بواقع 73 فندقا سياحيا و5 قاعات افراح مرخصة مصنفة، تلتها وكالات السفر والحج والعمرة بعدد 49 ترخيصا”.

 

ونقلت الوكالة عن نائب مدير مكتب السياحة في مارب ياسر الأغبري قوله إن “طلبات التراخيص للمطاعم السياحية جاءت في المرتبة الثالثة بـ 368 ترخيصا، بجانب الترخيص لحديقتي ترفيه للأطفال”.

 

لكن تصاعد المعارك مع الحوثيين، واقترابها من مدينة مارب جراء الاختراقات والانتكاسات المتعاقبة بفعل خيانات عناصر الإمارات المدسوسة في قيادة وصفوف الجيش الوطني، أصاب المستثمرين بالمخاوف.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى