أخبار اليمن

مارب الآن .. معارك عنيفة في صرواح وانسحابات خيانية تتسبب في اختراقات جديدة للحوثيين وإصابة العميد ذياب والقائدين رفيشان وربيع (تفاصيل مؤلمة)

معارك عنيفة في صرواح وانسحابات خيانية تتسبب في اختراقات جديدة للحوثيين وإصابة العميد ذياب والقائدين رفيشان وربيع (تفاصيل مؤلمة)

 

الأول برس – خاص:

 

تتواصل في مديرية صرواح بالكامل معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي، التي استطاعت احراز اختراقات جديدة بفعل انسحابات خيانية من عناصر مدسوسة في صفوف الجيش الوطني.

 

وقالت مصادر ميدانية في مارب إن “معارك شرسة، تتواصل في صرواح منذ ليل الخميس وحتى الآن، استطاعت قوات الحوثي أن تحرز تقدما جراء انسحابات جماعية لجنود محسوبين على صغير بن عزيز، الموالي للامارات”.

 

وفقا للمصادر فإن “قوات الحوثي تمكنت من السيطرة على اجزاء واسعة من معسكر كوفل جنوبي مديرية صرواح بما فيها مرابط الدبابات، بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني باتجاه تبة الشايف في صرواح”.

 

المصادر أوضحت أن “الجيش الوطني واجه تعزيزات كبيرة وزحوفات مكثفة من قوات الحوثي في تباب أعذر ومناطق الدشوش شرق جبل المشجح، المطلة على مدينة مأرب”. وأفادت أن “اختراقات حدثت مع الأسف”.

 

ونوهت بـ “سقوط العشرات في صفوف قوات الجيش الوطني في معارك معسكر كوفل بين شهيد وجريح، أبرزهم العميد ذياب القبلي نمران قائد اللواء 134، والقائدان مجاهد أحمد حسين رفيشان وفارس مبارك علي ربيع”.

 

المصادر أوضحت أن “العميد ذياب القبلي نمران قائد اللواء 134، أصيب أثناء تقدم قوات الحوثي وسيطرتها على أجزاء واسعة من معسكر كوفل، وتم نقله إلى مستشفى الهيئة في مدينة مأرب، دون توضيح مدى إصابته”.

 

ووعددت بأن تزودنا خلال الساعة القادمة باسماء منتسبي الجيش الوطني، الذين تحققت بصورة أولية من سقوطهم في معارك معسكر كوفل جنوبي مديرية صرواح، وتباب أعذر ومناطق الدشوش شرقي جبل المشجح، غربي مارب.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى