أخبار اليمنمهم

مريب جدا .. الحوثيون يكشفون عن محتوى الصناديق التي انزلها طيران التحالف مظليا قي مناطق سيطرتهم  (صور وفيديوهات)

الحوثيون يكشفون عن محتوى الصناديق التي انزلها طيران التحالف مظليا في مناطق سيطرتهم  (صور وفيديوهات)

 

الأول برس – خاص:

 

نفذ الحوثيون حملة واسعة لحصر وتحريز المواد التي انزلها طيران التحالف مظليا على كل من منطقة نقم السكنية في صنعاء، ومديرية الحالي في الحديدة، ومديرية خميس بني سعد في المحويت، ومديرية كشر في حجة.

 

ونشر الحوثيون صورا وفيديوهات تكشف محتويات الصناديق التي أنزلها طيران التحالف مظليا، الاثنين والثلاثاء، وقال أنها “كمامات ومعقمات ومناديل ورقية ومستلزمات طبية للوقاية من فايروس كورونا المستجد كوفيد-19”.

 

وفقا لما كشفه الحوثيون فإن “بين المواد التي أنزلها طيران التحالف مظليا مناديل مبللة غير موجودة في السوق يشتبه تلويثها بفيروس كورونا، ومحاليل تخضع للفحص في المختبر المركزي للصحة العامة في صنعاء”.

 

وكانت وزارة الصحة التابعة للحوثيين، أصدرت، الاثنين، بيانا تحذيريا لجميع المواطنين من “ملامسة المواد التي انزلها طيران التحالف مظليا”، ودعت إلى “الإبلاغ عنها الجهات المختصة الطبية والأمنية”، بوصفها “مواد مشبوهة”.

 

يُشار إلى إنزال طيران التحالف مظليا “صناديق تحوي كمامات ومعقمات ومناديل ورقية” بدا مريبا ومثيرا للشك والفزع، في ظل استطاعته دعم اليمنيين بالمستلزمات الطبية للوقاية من كورونا عبر منظمة الصحة العالمية أو اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

 

 

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى