أخبار اليمن

الساحل الغربي .. ضابط في المقاومة التهامية يتوعد طارق وعمار عفاش بكشف جرائمهم في الساحل الغربي بالأدلة والبراهين (تفاصيل)

ضابط في المقاومة التهامية يتوعد طارق وعمار عفاش بكشف جرائمهم في الساحل الغربي بالأدلة والبراهين

 

الأول برس – خاص:

 

توعد ضابط في المقاومة التهامية وإعلامي في التوجيه المعنوي العميد طارق عفاش قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” وشقيقه العميد عمار عفاش وكيل جهاز الأمن القومي سابقا، بكشف “جرائهم التي ارتكبوها بحق أبناء الساحل الغربي للجميع بالأدلة والبراهين”.

 

وقال الملازم أول راشد مبخوت معروف في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأحد: “ترقبوا سلسلة منشورات تفضح وتعري جرائم طارق وعمار عفاش في الساحل (الغربي) من سجون سرية واغتيالات”.

 

الناشط التهامي مبخوت، أوضح أن ما وعد بكشفه من جرائم ارتكبها طارق وعمار عفاش يستند إلى معلومات مؤكدة، وأضاف: “وصلتني معلومات أكيدة من قيادات مقربة من طارق” بشأن جرائم المرتكبة في الساحل الغربي.

 

وكشف عن تحالف قوات ألوية العمالقة مع قوات المقاومة التهامية ضد هيمنة طارق عفاش وقواته على تهامة والساحل الغربي، وقال: “تحالف قوات العمالقة مع قوات تهامة وأصبح طرد قوات طارق قريب ان شاء الله يعود من حيث أتى”.

 

يذكر أن هذا الإعلان، يأتي عقب المواجهات المسلحة التي شهدتها مدينة الخوخة بين قوات ما يسمى حراس الجمهورية التابعة للعميد طارق عفاش واللواء الأول مقاومة تهامية، إثر منع الأخيرة محاولة قوات طارق البسط على أرض لأحد منتسبي المقاومة.

 

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى