أخبار اليمن

فيديو .. عيسى العذري يفر من عدن إلى صنعاء ويكشف ابتزاز عمار عفاش له بتصويره عاريا (تفاصيل صادمة)

عيسى العذري يفر من عدن إلى صنعاء ويكشف ابتزاز عمار عفاش له بتصويره عاريا

 

الأول برس – خاص:

تمكن الناشط المؤتمري والإعلامي المثير للجدل، عيسى العذري، من الفرار ومغادرة عدن بعد توجيهات بتصفيته، واستطاع الوصول إلى مدينة صنعاء، معقل جماعة الحوثي.

 

ونشر العذري، الأحد، مقطع فيديو، كشف فيه بعضا من وسائل ضغط وابتزاز عمار وطارق عفاش التي مورست عليه، بينها “تصويره عاريا وهو يمارس العادة السرية” كما قال.

 

العذري، ظهر الأحد وسط صنعاء، وبجانبه الناشط الحوثي حسين الاملحي، في بث مباشر على موقع “الفيس بوك”، كشف فيه بعضا من جرائم طارق عفاش في الساحل الغربي.

 

وقال: إن طارق وعمار عفاش، استدرجاه إلى الساحل حيث اعتقلاه في معسكر أبو موسى الأشعري ومارسا تعذيبه مع عشرات المعتقلين بوسائل شتى أبرزها الضغاطة” حسب قوله.

 

العذري كشف في البث المرئي المباشر (مقطع الفيديو) عن عدد من الفضائح التي يمارسها طارق عفاش تجاه ناشطي وإعلامي حزب المؤتمر خدمة للمخطط الاماراتي في اليمن.

 

وقال: إن “مغادرته عدن صوب صنعاء جاءت بعد توجيهات إماراتية بالقبض عليه بناءً على طلب من أحمد علي عبداله صالح” نجل رئيس الجمهورية السابق، المقيم في أبوظبي.

 

وكان العذري قد غادر صنعاء قبل سنوات مدعيا انزعاجه من انقلاب مليشيات الحوثي، وآثار طيلة مسيرته الكثير من الجدل بسبب تلقب مواقفه وانتقاله بين الافرقاء السياسيين في اليمن.

 

لكن العذري عزا هذا التقلب إلى تعرضه للابتزاز والضغط من عمار عفاش، وقال: “صوروني بمقاطع فيديو مهينة للضغط علي وكانوا يصرفون راتبا لاعتاش مقابل مهاجمة من يطلبون”.

 

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى