أخبار اليمن

هام وخطير .. طارق عفاش يجدد تمرده على الشرعية ويهاجم الجيش الوطني في أبين بعد وصول قناصيه إلى عدن (صور)

طارق عفاش يجدد تمرده على الشرعية ويهاجم الجيش الوطني في أبين بعد وصول قناصيه إلى عدن

 

الأول برس – خاص:

 

جدد طارق عفاش، تأكيد تمرده على الشرعية والرئيس هادي بشن هجوم على الجيش الوطني في أبين، بعد أقل من يومين على وصول قناصة قواته إلى عدن، دعما لمليشيا الانتقالي الجنوبي.

وأعطى طارق عفاش الضوء الاخضر لوسائل الإعلام التابعة له بشن حملة تشنيع وتشويه ضد قوات الجيش الوطني التي تتأهب ومعها حشود من قبائل شبوة وأبين والصبيحة، لإطلاق معركة الفجر الجديد، في ابين.

الحملة التي دشنها طارق عفاش، عمدت إلى نشر سلسلة شائعات وأكاذيب، عبر مواقع اخبارية تابعة له ومجندي الامارات في مواقع التواصل الاجتماعي تحاول اثناء الجيش الوطني عن مهماته الوطنية.

وزعمت وسائل إعلام طارق عفاش أن قوات الجيش الوطني التي تتأهب لاستعادة ما تبقى من محافظة أبين، والعاصمة المؤقتة عدن، وإنهاء انقلاب مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً، تستعين بإرهابيين.

تصدرت هذه الأكاذيب مواقع “2ديسمبر”، و “وكالة خبر”، و”المنتصف”، و”نيوزيمن” الذي يديره نبيل الصوفي من مقر قيادة ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في مدينة المخا بالساحل الغربي.

ونشر إعلام “طارق عفاش” أخبارا وتقريرا مفبركة -كالعادة- تزعم أن “عناصر تنتمي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب التحقت باللواء الثالث حماية رئاسية الذي يتمركز في مدينة شقرة في محافظة أبين”.

اخبار وتقارير حملة التشنيع والتحريض على قوات الجيش الوطني لم تقتصر على القوات الحكومية المرابطة في ابين بل امتدت إلى استهداف ألوية الحماية الرئاسية لصالح دعم واسناد مليشيا الانتقالي الجنوبي.

واخترعت وسائل إعلام طارق مصادر مجهولة، وقالت: إن “مصادر أمنية تحدثت لـ (نيوزيمن)، إن قوات اللواء الثالث بقيادة لؤي الزامكي عززت صفوفها في شقرة بالعديد من العناصر الإرهابية المنتمين لتنظيم القاعدة”.

وسائل إعلام طارق زعمت من دون أي سند أن من بين قيادات القاعدة التي التحقت بقوات الجيش الوطني في ابين “القيادي البارز في التنظيم مصطفى مهدي والذي أسندت له قيادة إحدى الكتائب في اللواء” الثالث.

اتهامات وأكاذيب وشائعات حملة إعلام طارق عفاش الممولة من الإمارات، تأتي في وقت تقترن اتهامات دعم التنظيمات الارهابية في اليمن بنظام عفاش وطارق وعمار، وتتزامن مع وصول قوات تابعة لطارق إلى عدن.

وأرسل طارق عفاش بتوجيهات إماراتية قوة عسكرية وسرية الهاونات والقناصة من المخا إلى عدن حيث تمركزت في معسكري الفتح بالتواهي والجلاء بالبريقة، للوقوف في صف مليشيات الانتقالي في معارك التمرد على الشرعية.

يشار إلى طارق عفاش وشقيقه عمار ينفذان مخطط الامارات التي أنشأت مليشياتهما ومليشيات الانتقالي وتمولها للقضاء على الجيش الوطني والشرعية الدستورية وتقسيم اليمن إلى دويلات متناحرة وضعيفة وتابعة، تدار من أبو ظبي.

 

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى