أخبار اليمن

مارب الآن .. الجيش يخوض معارك عنيفة في محيط معسكر ماس من ثلاثة محاور ومليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات كبيرة

الجيش يخوض معارك عنيفة في محيط معسكر ماس من 3 محاور ومليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات كبيرة

 


الأول برس – خاص:


يخوض الجيش الوطني في هذه الاثناء معارك عنيفة في مارب مع مليشيا الحوثي، التي دفعت بتعزيزات كبيرة وشنت هجوما انتحاريا من 3 محاور على معسكر ماس غربي مدينة مارب.

 

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن “معارك ضارية تدور حاليا في محيط معسكر ماس بين قوات الجيش الوطني والحوثيون بعد أن تمكنت مليشيا الحوثي من تطويق المعسكر من ثلاثة محاور”.

 

المصادر أوضحت أن “مليشيا الحوثي استطاعت احداث اختراقات جديدة من ثلاثة اتجاهات شمال وشرق وجنوب معسكر ماس سعيا منها لمحاصرته من مختلف الجهات وإسقاطه بأيدي مقاتليها”.


وقالت: إن مليشيا الحوثي تدفع في هذه الاثناء بتعزيزات عسكرية كبيرة من مقاتليها ومجاميع مسلحة من قبيلة مراد إلى محيط المعسكر سعيا لأسقاط  أكبر وأهم معسكرات قوات الشرعية والتحالف في مأرب”.


لكن المصادر أكدت أن “قوات الجيش الوطني تتصدى بحزم لزحوفات مليشيا الحوثي”. منوهة بإسناد طيران التحالف الذي “نفذ منذ ليل امس الاثنين نحو 40 ضربة جوية على تعزيزات المليشيا بمديريتي صرواح ومجزر”.


يُشار إلى أن مصادر عسكرية كانت أفادت منتصف ليل الاثنين أن مليشيا الحوثي شنوا هجوما هو الاعنف وتمكنوا من احداث اختراقات جديدة شمال غربي مارب وسيطروا على مستشى 7 يوليو، ومعسكر طارق بن زياد”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى