أخبار اليمن

مارب الآن .. الكشف عن تورط قائد عسكري كبير في تفجير شاحنة تموين عسكرية ومقتل جنديين (تفاصيل)

الكشف عن تورط قائد عسكري كبير في مارب بتفجير شاحنة تموين عسكرية ومقتل جنديين

 

الأول برس – خاص:

 

كشفت مصادر عسكرية ميدانية في مارب عن تورط قائد عسكري كبير في الجيش الوطني على تواصل مباشر مع محمد بن زايد، بتفجير شاحنة تموين عسكرية تابعة لمعسكر العلم ومقتل جنديين.

 

وقالت المصادر إن “الفريق صغير بن عزيز الذي دفعت به الامارات إلى رئاسة هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع، على تواصل مباشر مع ولي العهد الاماراتي محمد بن زايد، لخلخلة الجيش الوطني”.

 

المصادر اتهمت من سمتهم “الخونة والمندسين في صفوف الجيش الوطني”، بالوقوف وراء العملية الجبانة التي استهدفت شاحنة تموين عسكري تابعة لمعسكر العلم، أمس، ومقتل جنديين في الجيش.

 

وقالت: “ابن عزيز بأنه يقف وراء تفجير شاحنة التموين العسكري التابعة لمعسكر العلم، أمس، بعبوة ناسفة زرعت على الطريق المؤدي إلى المعسكر، أسفرت عن تدمير الشاحنة ومقتل جنديين”.

 

مضيفة: ” العناصر المدسوسة في صفوف الجيش الوطني تحظى برعاية مشهودة من صغير بن عزيز لإضعاف الجيش وتنفيذ صفقات خيانية مع ابن زايد، تستهدف خلخلة صفوف الجيش”.

 

المصادر نفسها، التي تحفظت على اسمائها لدواع امنية، اشارت إلى “ارتباط الانتكاسات التي حدثت في جبهة نهم ثم جبهات محافظة الجوف بصغير بن عزيز وتعيينه رئيسا لهيئة الاركان العامة”.

 

وقالت: “حرص ابن عزيز على التواجد في مارب اكبر دليل على أنه يشرف على مخطط اماراتي تفكيكي للجيش الوطني، وابرز نتائجه ما تشهده الجبهات من اختراقات لمليشيا الحوثي”.

 

المصادر، أكدت أن “عمليات نهب وتهريب الأسلحة من مخازن الجيش وألويته في الجوف والآن في مارب جاءت وفق عمل منظم لعصابات تخريبية وعلى صلة مباشرة بصغير بن عزيز”.

 

وقالت: “لم يعد هنالك وقت للمجاملة أو التكهن بعد أن باتت مليشيا الحوثي على مشارف المدينة السبئية جراء تلك الاختلالات الكبيرة التي جرى إحداثها عمدا في خاصرة الجيش الوطني”.

 

وحذرت المصادر قيادات الجيش الوطني من “أولئك المحسوبين على ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد من تنفيذ مخططهم التآمري على الجيش الوطني قبل أن تحدث الكارثة وتسقط مارب”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى