أخبار اليمن

“تجمع الإصلاح” يوضح الحقيقة بشأن علاقته بقنوات فضائية تبث من تركيا (تفاصيل)

“تجمع الإصلاح” يوضح الحقيقة بشأن علاقته بقنوات فضائية تبث من تركيا

 

 

الأول برس – خاص:

 

أوضح التجمع اليمني للإصلاح، الحقيقة بشأن ما تداولته وسائل إعلامية عن علاقة التجمع بقنوات فضائية ومواقع اخبارية تمولها قطر وتبث من تركيا وتهاجم التحالف بقيادة السعودية والإمارات.

 

ونفى مصدر مسؤول في الأمانة العامة لتجمع الإصلاح صحة ما أورده موقع “نيوز يمن” الإخباري من أخبار وصفها بأنها “مضللة ومعلومات مغلوطة وافتراءات كاذبة لا تمت إلى الواقع بصلة”.

 

المصدر عبر في تصريح لموقع التجمع الرسمي “الإصلاح نت” عن “أسفه لما يقوم به الموقع (نيوز يمن) من اعتساف للحقائق، وحشر الإصلاح وقياداته الإعلامية في قضايا لا علاقة لهم بها”.

 

واعتبر أن “ما ذهب إليه نيوز يمن عن علاقة الإصلاح بقنوات تبث من إسطنبول وممولة من قطر، أنه افتراء” وأن “زعم تبعية قنوات يمن شباب وبلقيس والمهرية للإصلاح لا يعدو عن كونه كذبا محضا ومحاولة للاصطياد في الماء العكر”.

 

ودعا المصدر موقع “نيوز يمن” التابع لإعلام طارق عفاش ويديريه الاعلامي نبيل الصوفي من مقر قوات ما يسمى “حراس الجمهورية” في المخا إلى “الكف عن هذه الأساليب التي تلوي عنق الحقيقة وتفتقد للمصداقية”.

 

وأهاب بكل وسائل الإعلام “تحري المصداقية في مثل هذه التناولات”. مجدداً التأكيد على أن “الإصلاح له وسائله الإعلامية الرسمية المعروفة للجميع، ولا علاقة له بأي قنوات أو مواقع إخبارية غير الناطقة باسمه”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى