أخبار اليمن

حقائق صادمة .. قائد في الجيش الوطني يكشف “أكذوبة التحالف الكبرى” التي خُدع بها اليمنيون (تفاصيل)

قائد في الجيش الوطني يكشف “أكذوبة التحالف الكبرى” التي خُدع بها اليمنيون

 

الأول برس – خاص:

فجر قائد عسكري في الجيش الوطني مفاجئة من العيار الثقيل بتصريحات نارية أدلى بها على شاشة قناة “المهرية” الفضائية حول حقيقة دور التحالف العربي في اليمن.

 

وكشف اللواء محسن خصروف مدير التوجيه المعنوي للجيش سابقا، عن السبب الحقيقي لتوقف المعارك في جبهات نهم والجوف وغيرها من الجبهات خلال الفترة الماضية.

 

وقال: إن “تقدم الجيش نحو العاصمة صنعاء كان ممنوعا من النافذين الدوليين وكان ممنوعا أن تنتصر الشرعية وتدخل صنعاء”. مردفا: “التحالف العربي، كان أداة لذلك المنع”.

 

اللواء خصروف، تابع متحدثا عما سماه “الأكذوبة الكبرى”. قائلا: “وحين كان يتقدم الجيش كانت النيران الصديقة كفيلة بإيقاف ذلك التقدم”. في إشارة لاستهداف طيران التحالف للجيش.

 

وأضاف: “إن التحالف العربي وضع التجمع اليمني للإصلاح أو الإخوان المسلمين في اليمن في موقف العدو وقالوا إن أي إنتصار هو انتصار للإخوان المسلمين، مع أن هذه أكذوبة كبرى”.

 

مردفا: “أكذوبة الإخوان المسلمين مجرد مبرر لكي لا تنتصر الشرعية لتحقيق أطماع جغرافية في اليمن لبعض الشركاء في التحالف”. في إشارة إلى اتجاه الامارات لاحتلال سقطرى وجزيرة ميون وغيرها من الجزر والموانئ التي لاوجود للحوثيين فيها.

 

وأكد أن “التجمع اليمني للإصلاح مكون وطني وليس وحده في الميدان، وانخرط منتسبوه في الجيش الوطني بتوجيهات من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن”.

 

ونوه مدير التوجيه المعنوي للجيش سابقا اللواء محسن خصروف بأن “من تولوا مناصب قيادية في الجيش كانوا مهنيون ومحترفون ولا يوالون غير الوطن والشرعية ويتلقون الأوامر العسكرية وينفذونها”.

زر الذهاب إلى الأعلى