أخبار اليمن

ورد الآن .. فرض حظر التجول في مارب ابتداء من اليوم لمواجهة انتشار فايروس كورونا (تفاصيل)

فرض حظر التجول في مارب ابتداء من اليوم لمواجهة انتشار فايروس كورونا

 

الأول برس – خاص:

 

أقرت السلطة المحلية في محافظة مأرب “فرض حظر تجوال” وإغلاق مداخل المحافظة أمام حركة المسافرين منها وإليها، اعتبارا من اليوم الأحد، بعد تفشي فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المحافظة.

 

ونص قرار السلطة المحلية في مارب فرض حظر التجوال من الساعة 6 مساء وحتى 6 صباحاً وإغلاق مداخل المحافظة أمام حركة المسافرين من صنعاء وعدن ضمن اجراءات مواجهة فيروس كورونا.

 

وفقا لقرار السلطة المحلية لمحافظة مارب، تم “تخصيص مستشفى خاص لحالات الإصابة بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأن يتم تجهيزه بجميع الاحتياجات الطبية اللازمة بجانب المحجر الصحي”.

 

وأعلن مدير عام مكتب وزارة الصحة في مارب، د. عبد العزيز الشدادي، الخميس “تسجيل 8 حالات إصابة بكورونا ووفاة 3 حالات مشتبه بإصابتها، ومتابعة المخالطين لها واخضاعها للحجر المنزلي الطوعي”.

 

الدكتور الشدادي، دعا في تصريحه الصحافي، الخميس، المواطنين في محافظة مارب إلى “الحيطة والحذر واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد19”.

 

يُشار إلى أن مصادر محلية في مارب، أوضحت أن “أولى حالتي إصابة بفايروس كورونا في مارب، اكتشفتا مطلع الاسبوع الماضي، عسكريتين من قوات التحالف القادمة من عدن إلى المحافظة مؤخرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى