أخبار اليمن

مصدر محلي يكشف حقيقة خلاف الحوثيين وياسر العواضي ودور الاخير في تصفية علي صالح (تفاصيل)

مصدر محلي يكشف حقيقة خلاف الحوثيين وياسر العواضي ودور الاخير في تصفية علي صالح

 

الأول برس – خاص:

 

وصف مصدر محلي في محافظة البيضاء ما يثار عن خلاف بين الحوثيين والامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي الشيخ ياسر العواضي على خلفية الشهيدة جهاد الأصبحي؛ بأنه “مسرحية هزلية”. كاشفا عن “علاقة متينة بين الطرفين عمدها دور العواضي في تصفية الرئيس السابق علي صالح”.

 

وقال المصدر: “لا يرى الحوثيون أي خطر في العواضي ووراء الأكمة ما وراءها”. في إشارة إلى التفاهمات والعلاقة المتينة بين العواضي ومليشيا الحوثي والمعاهدات التي ابرمتها معه بعد دوره في تسهيل صفية الرئيس السابق علي صالح.

 

المصدر أوضح أن “الخلاف الذي يروج له إعلاميا بين الشيخ العواضي ومليشيا الحوثي مجرد مسرحية هزلية هدفها إيهام الشرعية والتحالف وتخدير الشارع وتحسين صورة ومكانة العواضي الحزبية التي خسرها عقب أحداث ديسمبر 2017م”.

 

وأضاف: “إذا كان الحوثيين يمتلكون هذا السلاح الدقيق الذي استهدفوا به خصومه في مارب وعدن وأبين وشبوه، لماذا لا يرسلون صاروخا إلى بيت ياسر العواضي ويتخلصون منه إذا كان فعلا يمثل خطرا حقيقيا وخصما فعليا لهم كما يروج إعلاميا”.

 

يُشار إلى أن ياسر العواضي، كان من ابرز المحرضين للرئيس السابق ضد الحوثيين، واخر من التقى به عند تسجيل خطابه التلفزيوني الداعي للانتفاضة على الحوثيين، لكنه لم يقتل أو يعتقل ايضا، ما أكد تنسيقه المسبق مع المليشيا.

زر الذهاب إلى الأعلى