أخبار اليمن

وردنا الان .. مصادر تؤكد مزاعم الحوثيين مغادرة ضباط أمريكيين وسعوديين مأرب جوا (تفاصيل)

مصادر تؤكد مزاعم الحوثيين مغادرة ضباط أمريكيين وسعوديين مأرب جوا

 

الأول برس – خاص:

 

أكدت مصادر متطابقة، الجمعة، ما زعمته قيادات حوثية بشأن مغادرة ضباط سعوديين وخبراء أمريكيين مراكز لهم في مأرب بطريقة غير معلنة.

 

وأوضحت المصادر الميدانية في مارب أن “ضباطا سعوديين وخبراء امريكيين انتقلوا من مأرب عبر مروحيات الى جهة غير معلومة، حتى الان”.

 

وقالت في تصريح صحافي: إن “ضباطا سعوديين وخبراء أمريكيين غادروا مراكزهم في مارب وتركوا معداتهم وأجهزتهم في مراكزهم، تجنبا لإثارة الانتباه”.

 

المصادر نفسها، رجحت أن “تكون هذه المغادرة غير المعلنة جراء الاستهداف الصاروخي لاجتماع قيادات الجيش بمعسكر صحن الجن الثلاثاء”.

 

وتعرض مقر قيادة العمليات المشتركة في مارب، مساء الثلاثاء، لاستهداف صاروخي حوثي، أسفر عن استشهاد 7 ضباط وجنود وجرح أخرين.

 

أصيب في الهجوم رئيس هيئة الاركان الفريق الركن صغير بن عزيز، فيما يلف الغموض أنباء إصابة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.

 

ولم تعلن جماعة الحوثي الانقلابية عن اطلاق صاروخ أو تبنيها استهداف المعسكر بخلاف عادتها في التباهي باستهداف معسكرات الجيش الوطني.

 

يشار إلى أن جبهات محافظة مارب تشهد معارك عنيفة، جراء تكثيف مليشيا الحوثي زحوفاتها الانتحارية في صرواح سعيا منها لاقتحام مدينة مارب.

زر الذهاب إلى الأعلى