أخبار اليمن

صديق لعائلة عفاش ينقلب عليها ويكشف أسرارها من داخل قصورها (فيديو)

صديق لعائلة عفاش ينقلب عليها ويكشف أسرارها من داخل قصورها (فيديو)

 

الاول برس – خاص:

 

فاجأ صديق سابق لعائلة الرئيس علي صالح عفاش، اليمنيين ببث فيديو مباشر له وهو يتجول في قصور عفاش وابنائه في العاصمة صنعاء، كاشفا خفاياها واسرارها ومتهما لها بالفساد والاثراء من اموال الشعب.

 

وأثار مقطع فيديو للناشط الإعلامي المؤتمري عيسى العذري وهو يتجول في قصور أسرة الرئيس السابق علي صالح عفاش بالعاصمة صنعاء، ردود فعل واسعة على مواقع ووسائط التواصل.

 

العذري الذي كان من طاقم الحراسة للرئيس عفاش، ولحق بعمار وطارق عفاش إلى عدن ثم المخا، وفر من معتقلاتهما ومحاولة اغتياله في عدن؛ اتهم عائلة عفاش وابنائه بالفساد.

 

وقام ببث فيديو يستعرض من خلاله القصور الفخمة لنجل صالح أحمد علي، وقصور طارق عفاش، وعمار عفاش، وقدم من خلالها حجم الثراء الواسع التي كانت تتمتع به عائلة عفاش.

 

مقطع فيديو البث المباشر للعذري، لاقى تفاعلا كبيرا في وسائل ووسائط التواصل الاجتماعي، بعد أن بلغت نسبة المشاهدة له في النصف الساعة الأولى 30 ألف مشاهد عقب بثه.

 

ويُعد عيسى العذري صديقا سابقا لأسرة عفاش ومن أكبر المدافعين عنها خلال الفترة الماضية، قبل أن يصبح من ألد أعدائها عقب ما تعرض له من اعتقال وتعذيب في المعتقلات السرية لطارق عفاش، في الساحل الغربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى