أخبار اليمن

شاهد .. قوات طارق تستعد للهجوم على التربة في تعز بتدريبات على حرب الشوارع (فيديو)

قوات طارق تستعد للهجوم على التربة في تعز بتدريبات على حرب الشوارع (فيديو)

 

الأول برس – خاص:

 

نفذت وحدات من قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بدعم اماراتي في الساحل الغربي، اليوم السبت تدريبات عسكرية إستعدادا للهجوم على مدينة التربة في محافظة تعز.

 

وقالت مصادر مطلعة: إن “قيادات ألوية حراس الجمهورية تلقت توجيهات عليا بتدريب وحدات متخصصة بحرب الشوارع وإلاقتحامات استعداداً لساعة الصفر للهجوم على التربة والحجرية غربي محافظة تعز”.

 

مقطع فيديو مسرب من التدريبات العسكرية الجارية في المخا، كشف استخدام تلك الوحدات في التمرين التكتيكي ذخائر حية في الساحل الغربي، ومحاكاة التدريب لخطة الهجوم على التربة والحجرية في تعز.

 

ووجهت أبو ظبي وفق مصادر عسكرية في المخا، طارق عفاش بالهجوم على المناطق المحاذية لميناء المخا والسيطرة عليها، مانحة مليشياتها في الساحل مهلة إسبوع واحد لتسيطر على منطقة التربة والحجرية.

 

من جانبه، بدأ طارق عفاش بإرسال قواته وقناصته بزي مدني، ونشرهم في التربة والحجرية، بالتزامن مع تنفيذ عمليات احتكاك واستفزاز لقوات الجيش، تعامل معها الأخير بحزم، وأوقع قتيلا و8 جرحى من عناصر طارق.

 

يذكر أن الامارات تسعى لبسط نفوذها والسيطرة على سواحل اليمن وموانئه، عبر تمويلها ودعمها قوات طارق عفاش في الساحل الغربي لليمن، ودعمها مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” في جنوب اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى