أخبار اليمن

تحذيرات جادة من انقلاب وشيك على الشرعية من أطراف جديدة في هذه المحافظة (تفاصيل)

تحذيرات جادة من انقلاب وشيك على الشرعية من أطراف جديدة في هذه المحافظة

 

 

الأول برس – خاص:

 

أطلق مركز دراسات استراتيجية تحذيرات جادة مما سماه “انقلابا رابعا على الرئيس هادي والحكومة الشرعية”، من أطراف انقلابية جديدة، وفي محافظة يمنية شمالية.

 

وأكد رئيس مركز أبعاد للدراسات الاستراتيجية عبدالسلام محمد إن إنقلابا رابعا على الحكوم الشرعية قادم، سيكون في محافظة تعز. مشيرا إلى انه بدعم وتمويل إماراتي.

 

عبد السلام محمد قال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”، قال محذرا: “الانقلاب الرابع على الحكومة اليمنية الشرعية قادم في محافظة تعز”.

 

وحسب رئيس مركز أبعاد للدراسات الاستراتيجية عبدالسلام محمد، فإن الانقلاب الجديد على الشرعية “سيكون بقياد العميد طارق صالح والقيادي السلفي أبو العباس”.

 

مؤكدا أن الانقلاب في تعز “سيكون بدعم وتمويل من الامارات”. وبمشاركة أطراف “تحالف سياسي جديد يجمع حزب المؤتمر الشعبي العام والحزب الناصري والامارات”.

 

وحاولت قوات موالية لـ “أبو العباس” وطارق عفاش، السبت، منع اللجنة المكلفة من الرئيس هادي بتسليم اللواء 35 مدرع لقائد اللواء الجديد المعين بقرار جمهوري “الشمساني”.

 

يُشار إلى أن اليمن في عهد الرئيس هادي شهد منذ 2014 ثلاثة انقلابات عسكرية: الانقلاب الحوثي في صنعاء، وانقلاب “الانتقالي” في عدن، وانقلاب “الانتقالي” في سقطرى.

زر الذهاب إلى الأعلى