أخبار اليمن

“الدفاع” تنعي وتشيع شهداء للجيش في مارب ونائب الرئيس يعزي ذوي ضابط رفيع (تفاصيل)

“الدفاع” تنعي وتشيع شهداء للجيش في مارب ونائب الرئيس يعزي ذوي ضابط رفيع

 

 

الأول برس – خاص:

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل النقيب عمر محمد الريدي، وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم.

 

ونعت وزارة الدفاع شهداء للجيش سقطوا في المعارك العنيفة الدائرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في أكثر من محور وجبهة بمحافظة مارب، وشيعت عددا منهم، الاثنين.

 

قيادات الجيش في مارب، شيّعت جثامين عدد من شهداء الجيش الوطني على رأسهم النقيب عمر الريدي ورفاقه الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في مواجهة الحوثيين.

 

ونقلت جثامين الشهداء في موكب جنائزي مهيب يتقدّمه رئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول ومساعديه، إلى مقبرة الشهداء في مارب.

 

مراسيم تشييع جثامين شهداء الجيش الذين قضوا دفاعا عن الشرعية في محافظة مارب، جرت بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية وجموع غفيرة من المواطنين.

 

وأشاد المشيّعون، بتضحيات الشهيد البطل عمر الريدي، ورفاقه الأحرار، في المعركة الوطنية لتحرير البلاد من مليشيا الحوثي الانقلابية، والدفاع عن محافظة مارب.

 

المشيعون اكدوا “المضي على درب الشهداء الابطال في الدفاع عن الشرعية والمكتسبات الوطنية، حتى استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق حلم  الدولة الاتحادية الجديدة”.

 

وتشهد مارب معارك عنيفة متواصلة، تخوضها قوات الجيش الوطني ضد الهجمات المكثفة والانتحارية لمليشيا الحوثي، على مدينة مارب من أكثر من محور وجبهة.

زر الذهاب إلى الأعلى