أخبار اليمن

حملة تضامنية واسعة مع الشيخ الحريزي ضد التحريض السعودي الاماراتي (تفاصيل)

حملة تضامنية واسعة مع الشيخ الحريزي ضد التحريض السعودي الاماراتي (تفاصيل)

 

 

الأول برس – خاص:

 

تصدى سياسيون واعلاميون وناشطون يمنيون للحملة السعودية الاماراتية ضد وكيل محافظة المهرة السابق، قائد المقاومة الشعبية في المحافظة الشيخ علي سالم الحريزي، معلنين تضامنهم معه.

 

وأطلق ناشطون يمنيون هاشتاق كلنا الشيخ الحريزي، ردا على حملة وكلاء الإمارات والسعودية التحريضية ضده جراء موقفه الرافض للتواجد العسكري للقوات العسكرية السعودية في محافظة المهرة.

 

واتهم الصحفي اليمني أنيس منصور إعلام طارق عفاش وإعلام ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” والمدعومين من الإمارات بشن حملة تحريض ضد الشيخ الحريزي تسعى للنيل منه وتشويه صورته.

منصور أعلن في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع “تويتر” عن حملة تضامنية مع الشيخ علي سالم الحريزي. ضد “الحملة الممولة من التحالف السعودي الاماراتي لتشويه شيخ مقاومة الاحتلال”.

 

وقال: “جيشت السعودية والامارات كل القاذورات والذباب والسفهاء والشواذ والسقط والدنق لمهاجمته بافتراءات واشاعات الخوادني وفهد المتفل واليمن الان حذيفة كمباع والجروي وبن لغبر تجمعت البلاليع وطفحت مياه الصرف تقدح بالحريزي #كلنا_الشيخ_الحريزي”.

 

يشار إلى الشيخ علي سالم الحريزي يتصدر لمناهضة تواجد القوات السعودية والاماراتية في المهرة بوصفها “قوات احتلال” ويؤكد رفض الاطماع السعودية الاماراتية في اليمن عموما والمهرة خصوصا.

زر الذهاب إلى الأعلى