شاهد .. قتلى وجرحى بانهيار منزل في صنعاء جراء الامطار وتواصل البحث عن مفقودين (فيديو)

شاهد .. قتلى وجرحى بانهيار منزل في صنعاء جراء الامطار وتواصل البحث عن مفقودين (فيديو)

 

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

تسبب الامطار الغزيرة المتواصلة على العاصمة صنعاء بانهيار منزل من اربعة طوابق في شارع خولان، ووفاة اربعة واصابة اربعة أخرين، جرى انتشالهم من تحت الانقاض، فيما يتواصل البحث عن مفقودين.

 

وأكدت مصلحة الدفاع المدني أنها “انتشلت جثث اربعة قتلى واربعة جرحى من تحت انقاض مبنى من اربعة طوابق في شارع خولان امام هيئة مستشفى الثورة العام، انهار جراء تقادمه والامطار الغزيرة”.

 

وفقا لمدير عام فرع مصلحة الدفاع المدني بالأمانة العقيد محمد بهيش، فإن “فرق الإنقاذ من الأشغال والدفاع المدني والهلال الأحمر والنظافة والجهات الأمنية واللجان المجتمعية لا زالت تبحث عن مفقودين”.

 

وأرجع رئيس غرفة عمليات الطوارئ في أمانة العاصمة عبدالوهاب شرف، سبب انهيار الجزء الامامي والأوسط للمبنى إلى قدم المبنى”. موضحا أن الوفيات والاصابات من العاملين في محال المبنى.

 

وقال: “الوفيات والإصابات من العاملين في البقالة والبوفية في الدور الأول، فالمبنى لم يكن فيه سكان وتم إخلاء المنازل المجاورة كجانب احترازي، وتم نقل المصابين لمستشفى الثورة لتلقي العلاج”.

 

وتشهد العاصمة صنعاء منذ اربعة ايام، أمطارا غزيرة ومتواصلة، تسببت في تسرب المياه إلى مئات المنازل، وبخاصة ذات البناء التقليدي ما يسمى “الشعبي”، ومغادرة ساكنيها للمنازل احترازا من انهيارها.

 

تابعونا الآن على :