أخبار اليمن

باتيس : الرئيس هادي  يقف خلف ظاهرة الإغتيالات

قال عضو مجلس الشورى، صلاح باتيس، إن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي هو المسؤول الأول أمام الله عن ضحايا جرائم الاغتيالات.

وتعليقاً على حادثة مقتل شقيقه جمال باتيس في حادثة اغتيال أمس الأحد بمدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت (شرق اليمن)، غرد باتيس  قائلاً “الأخ رئيس الجمهورية انت المسؤول الأول أمام الله ثم أمام الشعب الذي أعطاك الشرعية ومن هم دونك تم تعيينهم بقرارات منك فقوموا بواجبكم كرجال دولة وأمنوا حياة الناس فقد بلغ السيل الزبا.

وأكد القيادي الإصلاحي أن شقيقه جمال الذي اغتاله مسلحون مجهولون أمس في مدينة سيئون، “ليس أغلى ممن سبقوه من المظلومين”  متمنياً في ذات التغريدة رصدها –المصدر أونلاين- أن تكون جريمة اغتيال شقيقه “آخر جريمة” في سلسلة جرائم تشهدها المناطق المحررة جنوب وشرق اليمن.

واتهم باتيس في مداخلة هاتفية على قناة سهيل، “اعداء الوطن” بالوقوف خلف جرائم الاغتيالات، وذلك بهدف “تشتيت هدف اليمنين في استعادة الدولة المغتصبة”.

وحمل عضو مجلس الشورى، والقيادي بإصلاح حضرموت، الاجهزة الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية مسؤولية القبض على مرتكبي الاغتيالات بوادي حضرموت، وتقديمهم للعدالة.

وكان مسلحون مجهولون أطلقوا النار على مساء أمس الأحد على جميل مسلم باتيس، شقيق صلاح باتيس، وهو يستقل سيارته وسط مدينة سيئون عاصمة وادي حضرموتـ،، ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار على متن سيارة نوع “برادو لون ابيض”.

زر الذهاب إلى الأعلى