أخبار اليمن

اللجنة الامنية في شبوة تتوعد دعوات “الانتقالي” للفوضى والتخريب بالرد الحازم (تفاصيل)

اللجنة الامنية في شبوة تتوعد دعوات “الانتقالي” للفوضى والتخريب بالرد الحازم

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أصدرت اللجنة الأمنية في محافظة شبوة، بيانا ناريا موجها إلى جميع القوى والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء بمختلف اطيافهم بشأن دعوات الفوضى والتخريب.

 

وقالت: إن “محاولات تغليف أعمال الإجرام والفوضى تحت غطاء التظاهر يضع الداعين له أمام المسؤولية القانونية”. داعية “الجميع للوقوف صفا واحدا بوجه دعوات الفوضى”.

 

مضيفة: إن “قوى الفوضى التي تحمل العداء لشبوة لا يروق لها أن ترى المحافظة تنعم بالأمن والاستقرار وتسعى بكل ما أوتيت من قوة إلى إرباك الوضع في المحافظة”.

 

وكشفت أن “قوى الفوضى تخطط لتنفيذ أعمال عدوانية ضد المواطنين ورجال الأمن، والتي أحبط الكثير منها بيقظة رجال الأمن وتعاون المواطنين وأحيل الكثير من مرتكبيها للقضاء”.

 

اللجنة الامنية في محافظة شبوة، حمَّلت “الداعين للفوضى كل التبعات المترتبة على هذه الدعوات”، مؤكدة أنها “ستقوم بمسؤوليتها الوطنية في حماية أمن واستقرار المحافظة”.

 

وقالت اللجنة في بيانها الصحافي، ليل الاثنين: أنها “لن تسمح لقوى التخريب بتمرير مخططاتها وستتعامل بحزم أمام كل دعوات الهادفة العبث بأمن واستقرار المحافظة”.

 

وشهدت شبوة تراجعا للاختلالات والأمنية ومعدلات الجريمة بفعل التعاون الكبير بين المواطنين والأجهزة والأمنية والإيمان بأن أمن واستقرار المحافظة مسؤولية مشتركة.

 

يشار إلى أن الذراع السياسي والعسكري للامارات في جنوب اليمن ممثلا في “الانتقالي الجنوبي” يسعى إلى تحريك مسيرات لبسط نفوذ مليشياته المدعومة من الامارات في شبوة.

زر الذهاب إلى الأعلى