أخبار اليمن

ورد الان .. تحذير عاجل للقيادات العسكرية والسياسية في الشرعية (تفاصيل)

ورد الان .. تحذير عاجل للقيادات العسكرية والسياسية في الشرعية

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

حذر مصدر في الاستخبارات العسكرية من توافد كثيف ومريب لعناصر تنظيم القاعدة باتجاه معسكر خالد بن علي العرادة جنوبي مدينة مارب، مطالبا باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة، حماية للجيش.

 

وقال المصدر: “وردت معلومات عن توافد كثيف لعناصر تنتمي إلى تنظيم القاعدة باتجاه جنوب مدينة مارب، لاقتحام معسكر خالد بن علي العرادة بين البلق الجنوبي والعكد، واستهداف الجيش الوطني”.

 

مضيفا: “عناصر القاعدة تبحث عن موطء قدم في مارب، بعدما خسرت مواقعها ومعسكراتها في البيضاء، ولن تكون مارب بؤرة بديلة لها، خصوصا في ظل ما تمر به المحافظة من هجمات حوثية”.

 

وتابع: “موقف الحكومة الشرعية والجيش الوطني واضح من التنظيمات الارهابية، ونحذر من اتخاذ الامارات تلك التجمعات للقاعدة وداعش ذريعة لاستهداف الجيش الوطني كما فعلوا في اوقات سابقة”.

 

منوها بأن “مليشيا الحوثي ستكون اكبر المستفيدين من أي تواجد لعناصر القاعدة وداعش في مارب، مثل هذا سيعزز شعاراتهم وأنهم يكافحون الارهاب وتنظيماته في دغدغة مشاعر القبائل واستمالتها”.

 

يشار إلى أن الحوثيين استطاعوا السيطرة على مديرية ولد ربيع في محافظة البيضاء، التي كانت خاضعة لسيطرة عناصر تنظيمي القاعدة وداعش، حسب ما أكد ناطقا القوات المسلحة والحكومة الشرعية.

زر الذهاب إلى الأعلى