أخبار اليمن

ماذا كشف المشيعون للشيخ الشهيد ربيش وهبان في مارب (تفاصيل)

ماذا كشف المشيعون للشيخ الشهيد ربيش وهبان في مارب

 

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

كشف المشيعون العديد من الحقائق عن نائب قائد قوة الإسناد بالمنطقة العسكرية السابعة، عضو مجلس النواب، الشيخ الشهيد اللواء ربيش بن علي وهبان العليي، لدى تشييعه بموكب تشييع جنائزي رسمي وشعبي مهيب، في محافظة مارب.

 

تقدّم موكب التشييع رئيس هيئة الأركان قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ومحافظ صنعاء اللواء عبد القوي شريف، ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف.

 

وشارك عدد كبير من المشايخ والوجهاء وجموع من المواطنين في تشييع اللواء ربيش العليي الذي قتل وهو يقود المعارك ضد جماعة الحوثي المتمردة في جبهة المخدرة بصرواح، إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء.

 

رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أشاد بمناقب الشهيد العليي وأدواره البطولية التي سطّرها في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات والميادين. معتبرا أن “اليمن خسر بطلا”.

 

وقال عزيز: إن “عزاءنا في الشهيد العليي أنه لقي ربه وهو يؤدي هذا الواجب الوطني المقدس دفاعا عن الوطن والعرض والعروبة، ومن أجل أمن اليمن واستقراره ومستقبل الأجيال القادمة”. حسب مركز اعلام الجيش.

 

كما ألقى العميد منصور الحنق رئيس هيئة الإسناد بالمنطقة العسكرية السابعة كلمة أشاد فيها بأدوار الشهيد البطولية، مؤكدا “العزم على مواصلة السير في طريق الشهيد العليي والتمسك الدائم بدعم الشرعية الدستورية”.

 

وأشاد المشيّعون بتضحيات النائب عن حزب الاصلاح، الشهيد العليي في سبيل تحرير الوطن من جماعة الحوثي، حيث كان من أوائل الأبطال الذين التحقوا بجبهات القتال وسطّر خلال أدواره الوطنية أروع الملاحم البطولية.

زر الذهاب إلى الأعلى