أخبار اليمن

من واشنطن .. المسمري يعتذر للحوثيين على الهواء مباشرة .. ماذا فعل (فيديو)

من واشنطن .. المسمري يعتذر للحوثيين على الهواء مباشرة .. ماذا فعل (فيديو)

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

تقدم الناشط اليمني المقيم في الولايات المتحدة الامريكية محمد عبدالله المسمري، باعتذار مسجل للحوثيين ولجنتهم الامنية ومشايخ ومواطنين كان ذكرهم في فيديو سابق، على خلفية قضية امنية، وتنفيذ الأمن مهمة ضبط لمطلوب امنيا.

 

وقال محمد المسمري: “هذا الفيديو هو اعتذار عن الفيديو السابق الذي نشرته قبل 4 أيام بخصوص قضية علي عبده المساجدي”. وأردف: “اعتذر لانصار الله واللجنة الامنية والشيخ عابد راجح وابو يوسف والمواطنين والام الفاضلة”.

 

مضيفا: “كل هؤلاء المظلومين وقفت ضدهم دون ان ادراك، فقط وصلني مقطع الفيديو وهم في بيته عند المساجدي، ولم اكن اعرف ان هناك قضايا كثيرة وأن المساجدي قد بسط على اراضي واطلق النار على ناس واخذ حق ايتام واكل حق مواطنين”.

 

وتابع: “وأنتم تعرفون، غرت من باب الحمية اليمنية عند كل يمني، وأي مظلوم احنا معه واي ظالم احنا ضده أي كان. ولكن اتضحت لي الامور كاملة، خصوصا بعدما وصلت لي مقاطع فيديو للشيخ عابد والمواطنين والام الفاضلة”.

 

مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو التي وصلته تظهر وثائق واحكام قضائية صدرت ضد المدعو المساجدي، الذي كان ناشطون تداولوا مقطع فيديو وهو يرفض الاستجابة لأجهزة الامن التابعة للحوثيين، مطالبا بأمر ضبط قهري من النيابة العامة.

 

واختتم الناشط اليمني المقيم في العاصمة الامريكية واشنطن، مقطع الفيديو الذي بثه للاعتذار عن ما تضمنه فيديو تعليقه على مقطع فيديو المساجدي، قائلا: “سأرفق لكم مقاطع الفيديو واتمنى ان تتقبلوا اعتذاري وسبحان من لا يخطئ ولا يزل”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى