أخبار اليمن

سياسي كويتي ينقل لليمنيين خبرا صادما وغير سار بشأن الحرب ويخص الجنوبيين (تفاصيل)

سياسي كويتي ينقل لليمنيين خبرا صادما وغير سار بشأن الحرب ويخص الجنوبيين

 

 

 

الاول برس – متابعة خاصة :

 

نقل سياسي كويتي شهير، خبرا صادما وغير سار لجميع اليمنيين وبصورة خاصة لأهالي المحافظات الجنوبية، بشأن الحرب في اليمن متى قد تضع اوارها وتنتهي.

 

وقال السياسي والكاتب الصحفي الكويتي المستشار أنور الرشيد على صفحته بموقع “فيس بوك” الأحد: إن “حرب اليمن لن تتوقف وستستمر يمكن مائة سنة قادمة”.

 

مضيفا: “لأن بكل بساطة لا مصلحة لأي طرف من أطراف النزاع في وقفها سواء داخلياً أو خارجياً” منوها بأن على سكان المحافظات الجنوبية استيعاب ذلك.

 

وتابع: “لذلك إن لم يستوعب الانتقالي (المجلس الانتقالي) هذه المعادلة سيكون الجنوب وشعبه أكبر الخاسرين لأن أغلب المعارك الان تدور على أرضه الجنوبية”.

 

السياسي والمستشار الكويتي انور الرشيد، مضى قائلا في منشوره: “ناهيكم عن تكون أمراء حرب يتاجرون بدماء الشعب الجنوبي، لا يهمهم من يموت ومن يعيش”.

 

متهما اطراف الحرب في اليمن جميعها بأن “كل همهم استمرار الحرب لأنها تُحقق لهم مليارات بالإضافة لنهب وسرقة ثروات الجنوب من نفط وذهب وغاز وكل شيء”.

 

وقال: “أما خارجياً فأخذوها مني كاش ياشعب الجنوب، ليس من مصالحة ولا طرف خارجي توقف الحرب ولا عودة دولتكم، بتصدقوني أهلاً وسهلاً ما راح تصدقوني الأيام ستُثبت كلامي”.

 

واختتم: “الله معاكم يا شعب الجنوب، هذا ردي على متابع يسألني عن ابتعادي عن قضية الجنوب رغم أني مستحيل اترك الشعب الجنوبي في أسوء ظروف يمر بها بتاريخه، أُتابع الوضع بحرقة”.

 

يشار إلى أن السياسي والمستشار الكويتي انور الرشيد يبدي في مواقفه تعاطفا مع دعوات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، ودعواته الانفصالية عن اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى