أخبار اليمن

مليشيا “الانتقالي” تختطف قيادات في الحراك الجنوبي بحضرموت بينهم باعوم

مليشيا “الانتقالي” تختطف قيادات في الحراك الجنوبي بحضرموت بينهم باعوم

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

اختطفت مليشيا “النخبة” التابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، في محافظة حضرموت، اثنين من قيادات الحراك الثوري الجنوبي بينهم القيادي باعوم.

 

وقال رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي، القيادي الجنوبي فادي باعوم في تصريح مساء الاربعاء: “ظهر اليوم أختطفوا ابن عمي القيادي في الثوري سالم باعوم”.

 

مضيفا إن مليشيا “نخبة الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات: وكذا تم نشر قوة عسكرية كبيرة جدا في احياء مدينة المكلا لعرقلة احتفال المجلس الثوري بذكرى 14 اكتوبر المجيدة”.

 

وأشار القيادي فادي باعوم إلى أنه “تم اختطاف المناضل علي بن شحنة عضو المكتب السياسي وتم تكبيله وتهديده في مبنى الاستخبارات العسكرية ثم رميه على قارعة الطريق”.

 

لكنه في المقابل، أكد استمرار الحراك في احتفائيته، وقال: “لكن رجالنا الميامين ونسائنا الماجدات في المكلا مصممين على المضي واقامة مسيرتنا وسوف تكون باذن الله رغم انوفهم”.

 

وأكد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مساء الاربعاء: “التحضيرات على قدم وساق لأنجاح فعالية الذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر في المكلا، وبنكهه حضرمية أصيلة”.

 

يشار إلى أن “الانتقالي الجنوبي” يسعى لقمع توجهات الحراك الثوري الجنوبي، لاستعادة حضوره الميداني عبر فعاليات جماهيرية، تبطل ما يسميه “الانتقالي” تفويضا بتمثيل جنوب اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى