الانفلات الامني يضطر امرأة عدنية لتوجيه مناشدة صوتية محزنة لرجال عدن ( مقطع صوتي)

الانفلات الامني يضطر امرأة عدنية لتوجيه مناشدة صوتية محزنة لرجال عدن

 

الاول برس – متابعة خاصة:

وجهت امرأة من عدن، مناشدة صوتية تبكي القلوب، إلى رجال عدن، جراء هول الانفلات الامني المتصاعد في المدنية وتتابع جرائم اختطاف فتاة شابة وقتل شاب وغيرها من الجرائم المتلاحقة في عدن.

 

وتداول ناشطون ومغردون في اليمن مقطعا صوتي لإمرأة يمنية من محافظة عدن وهي توجه رسالة قوية وصادمة بشأن ما آل إليه الحال في المدينة، وتتساءل وهي تبكي بحرقة: أين رجال عدن؟

وقالت: إن عدن ضاعت اليوم وأن الرجال والابناء يخرجون من منازلهم وهن خايفات عليهم وأن الفتيات تختطف من الشوارع وتؤكد انتشار الحشيش والمخدرات وجرائم الاغتيالات والفوضى وانفلات الأمن .

وأضطر اليأس المرأة للإشادة بأجهزة أمن جماعة الحوثي حين قالت بأن المجرم في صنعاء يتم القبض عليه في خمس دقائق. مطالبة بـ “رحيل التحالف والحكومة الشرعية والانتقالي الجنوبي وأن أبناء عدن لم يعد يريدون أحد”.

 

وعثر سائق شاحنة على جثة شاب مجهولة الهوية بجانب مصنع العلم للبلاستيك شرقي مدينة عدن تعرض لرصاصة بالرأس، وأبلغ شرطة عدن التي نقلته الى مستشفى القدافة ودعت الناس إلى التعرف عليه.

 

ويتوقع بأن الجثة المجهولة لشاب قد تعرضت لعملية تصفية جسدية، في سياق الاغتيالات المتنامية جنوبي البلاد، والتي رصد مركز كرامة للحقوق والتنمية “وقوع 679 جريمة اغتيال و16 جريمة ذبح خلال 2019-2020”.

 

تابعونا الآن على :