أخبار اليمن

نجاة كهل خمسيني من الموت بعد ذبحه بسكين في تعز (صورة + تفاصيل)

نجاة كهل خمسيني من الموت بعد ذبحه بسكين في تعز

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

نجا كهل مسن تجاوز الخمسين عاما من الموت بعد أن أقدم شاب ثلاثيني على حز عنقه بالسكين غربي مدينة تعز، على خلفية خلافات بينهما.

 

وقالت مصادر محلية، إن “شابا يُدعى المحطبي، عمره 33 عاماً؛ أقدم على حزِّ عنق مالك ومحلات قطع غيار سيارات يُدعى عبده الناشري، تجاوز الخمسين عاماً”.

 

مضيفة: “قام المحطبي بحز عنق المسن الناشري بالسكين جوار مصنع البلاط في منطقة بئر باشا، إلا أن المواطنين استطاعوا إنقاذ الأخير قبل فصل رقبته عن جسده”.

 

وتابعت المصادر: تم نقل المجني عليه بعد إصابته إصابة متوسطة إلى أحد المستشفيات، حسب لم يستطع الجاني قطع الشرايين والأوردة بعنق المجني عليه الناشري”.

 

وفقا للمصادر المحلية، فإن “الجاني كان يعمل عند المجني عليه الناشري في وقت سابق”. مُرجِّحة أن “هناك خلافات قديمة بينهما دفعت الجاني إلى ارتكاب الجريمة”.

 

وقد اثارت الجريمة الرعب والخوف بين المواطنين، الذين اعتبروها جريمة إرهابية بكل ما تعنيه الكلمة. محذرين من انتشار العناصر الارهابية في تعز من تنظيم داعش.

 

وتواجه تعز محاولات اماراتية حثيثة لاغراقها في الفوضى، مستغلة ثغرات في الجهاز الامني للمحافظة، ساعدت على ارتفاع معدلات الجرائم الجنائية والاغتيالات والسرقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى