أخبار اليمن

يشيع جثمانه اليوم .. مناشدات لقبائل لحج تسليم العبدلي قاتل الطبيب نشأت عفيف (صور)

يشيع جثمانه اليوم .. مناشدات لقبائل لحج تسليم العبدلي قاتل الطبيب نشأت عفيف

 

 

الاول برس – خاص:

 

يشيع اليوم الاحد في العاصمة المؤقتة عدن، جثمان طبيب الاسنان، الدكتور نشأت عفيف، الذي تعرض للقتل ونهب سيارته بين منطقتي اللجين أبين، وردفان الملاح في لحج، وسط مناشدات بالقبض على قاتليه المعروفين.

 

وأكدت مصادر مطلعة في عدن، القبض على أحد القتلة ويدعى جلال ثابت قاسم حنش، واعترافه بجريمته ومعاونته المدعو/ نصر ناصر العبدلي في قتل الدكتور نشأت عفيف وسرقة سيارته.

 

وقالت: إن “الدكتور عفيف قد تعرض لخديعة بعد أن اتصل به نصر ناصر العبدلي من أبناء ردفان الحبيلين والذي مازال فارا من وجه العدالة بغرض شراء سيارته واتفقا على اللقاء لمعاينة السيارة”.

 

مضيفة: “عقب وصول الدكتور نشأت إلى المكان المحدد للقاء قام العبدلي وحنش بقتله ونهب سيارته ورواتب الموظفين التي كانت بحوزته قبل أن يرميا جثته في منطقة بين محافظتي لحج وابين.

 

يعد الدكتور نشأت نجل الاستشاري لأمراض القلب الدكتور عفيف ثابت، وكان يعمل في أحد مصانع الاسمنت، وفجرت جريمة قتله ونهب سيارته موجة سخط واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وناشد ناشطون ومغردون في اليمن الامن في محافظة لحج ومشائخ ‎يافع والضالع عامة ومشايخ ردفان والعبدلي خاصة بتقديم الجاني الفار إلى الحبيلين نصر ناصر العبدلي للمحاكمة لتحقيق العدالة.

 

يشار إلى أن جريمة قتل الدكتور نشأت عفيف ونهب سيارته، تأتي ضمن سلسلة جرائم يومية، تتصاعد جراء الانفلات الامني الذي يعصف بمدينة عدن ومدن سيطرة مليشيا “الانتقالي الجنوبي”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى