أخبار اليمن

مسؤول في الشرعية يخرج عن طوره ويمتدح الحوثيين في هذا المجال (تفاصيل)

مسؤول في الشرعية يخرج عن طوره ويمتدح الحوثيين في هذا المجال

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

خرج مسؤول في الشرعية عن طوره، وامتدح جماعة الحوثيين في صنعاء في مجال اعتبره من صميم الحكم وتلبية احتياجات الشعب، مشيدا بالجانب الامني والقضائي للجماعة.

 

وأشاد مستشار السفارة اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض الإعلامي أنيس منصور بالأداء الامني لجماعة الحوثي في صنعاء ودورها في ضبط الجريمة، قياسا بالمحافظات المحررة.

 

الاعلامي المستشار أنيس منصور وجد نفسه مضطرا لتقديم ما وصفه “شكره للأمن في صنعاء” من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” وحسابه بموقع “تويتر”.

 

وقال منصور في منشوره وتغريدته: “شكراً للامن في صنعاء، خلال دقائق استطاع القبض على المتهمين بقضية المغدور الاغبري، وفي عدن مازلنا من ٦ سنوات نبحث عن امن وعدالة”.

 

مضيفا: في حديثه عن الوضع الامني في عدن “مازلنا نبحث عن امن وعدالة، وعن قتلة شعب ومشائخ وعلماء وقتلة المحافظ جعفر وكل يوم تختطف الاعراض وينتهك الشرف وتغيب فتيات في المجهول”.

 

وأردف منصور في منشوره: “شكراً للقضاء في صنعاء اثلجتم صدورنا بصدور حكم إعدام الخمسة المتهمين بقتل عبدالله الأغبري رمياً بالرصاص والحكم على المتهم السادس بالسجن لمدة سنتين، والفصل في التهمة الموجهة للمتهمين السابع والثامن الفارين من وجه العدالة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى