أخبار اليمن

تفاصيل تفخيخ سيارة مدير شرطة صالة في تعز وعلاقتها بعمار عفاش (صور+تفاصيل)

تفاصيل تفخيخ سيارة مدير شرطة صالة في تعز وعلاقتها بعمار عفاش

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

كشفت مصادر أمنية تفاصيل استهداف مدير قسم شرطة صالة في تعز، العقيد محمد السفياني، ومحاولة اغتياله بتفجير عبوة ناسفة زرعت في سيارته، الثلاثاء.

 

وقالت المصادر الامنية: إن “مدير قسم شرطة صالة في تعز، العقيد السفياني، أصيب بإصابات بالغة إثر محاولة اغتياله بتفجير عبوة ناسفة زرعت في سيارته”.

 

مضيفة: “هز انفجار العبوة الناسفة التي زرعت في سيارة مدير قسم شرطة صالة الضابط محمد السفياني، أحياء مديرية صالة، وأثار الفزع بين اوساط المواطنين”.

 

وأوضحت أن تفجير العبوة وقع أثناء تجوال العقيد السفياني مع بعض أفراد أسرته في حي العسكري بمديرية ثعبات غربي المدينة، ونتج عنها إصابته بجروح خطيرة، وأحد أفراد أسرته بإصابة بسيطة”.

 

المصادر لم تستبعد ضلوع وكيل جهاز الامن القومي سابقا عمار عفاش وخلاياه النائمة، في تفخيخ سيارة السفياني “فهو وكيل الامارات لزعزعة الامن والتفجيرات والاغتيالات”.

 

ويأتي الاستهداف بعد هجومين مماثلين خلال اغسطس وسبتمبر الماضيين، استهدفا اطقما تابعة لقوات والامن والجيش في مدينة تعز، بعبوات ناسفة، اوقعت اصابات.

 

يشار إلى أن الامارات لا تخفي سعيها عبر وكلائها في الساحل الغربي طارق عفاش وهيثم قاسم طاهر وعادل فارع (ابو العباس) لإسقاط الشرعية في تعز وبسط نفوذها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى