أخبار اليمن

ورد الآن .. وفد من قبائل نجران يصل صنعاء والحوثيون يسربون مشاهد استقبالهم (فيديو)

وفد من قبائل نجران يصل صنعاء والحوثيون يسربون مشاهد استقبالهم

 

 

الاول برس – خاص:

 

أكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء وصول وفد يمثل قبائل نجران واستقبال كبار قيادات جماعة الحوثي لهم، موضحة طبيعة الزيارة ودوافعها وأهدافها.

 

وقالت المصادر إن وفدا من قبائل نجران جنوبي السعودية وصل ليل الأربعاء إلى العاصمة صنعاء لمشاركة جماعة الحوثي في احتفالات المولد النبوي الشريف.

 

وسربت مصادر في الجماعة مقطع فيديو لاستقبال الحوثيين وفد قبائل نجران، تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهين بأنه “تحرك إلى ميدان السبعين بصنعاء”.

 

المصادر المحلية نفسها، قالت: إن “وفد قبائل نجران دخل ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء، في صف واحد وهم يؤدون بشكل جماعي زواملاً بالمناسبة”.

 

ولفتت بأن احتفال جماعة الحوثي بذكرى المولد النبوي يتميز هذا العام بمشاركة عدد من الجاليات العربية في الاحتفالات الرسمية المركزية في العاصمة صنعاء”.

 

وذكرت من بين هذه الجاليات العربية “الجالية الفلسطينة والجالية السودانية والجالية اللبنانية والجالية السورية” منوهة بأن الاخيرة “شاركت في اللجان التنظيمية والفرق الفنية”.

 

يشار إلى أن جماعة الحوثي تسعى إلى أن يكون احتفالها بذكرى المولد النبوي، هذا العام، حدثا عالميا، من حيث حجم الحشد الشعبي المشارك فيه، ضمن ما سمته في وقت سابق “الرد اليمني المفحم على الاساءات الفرنسية للإسلام والرسوم الخاتم محمد، عليه الصلاة والسلام”.

 

 

https://youtu.be/ZbjLNJKFnS4

زر الذهاب إلى الأعلى