أخبار اليمن

اغتيال جديد .. الانتقالي يواصل استهداف قيادات حزب تجمع الاصلاح (اسم+ صورة)

اغتيال جديد .. الانتقالي يواصل استهداف قيادات حزب تجمع الاصلاح (اسم+ صورة)

 

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

تستمر مليشيا ما يسمى “الانتقالي الجنوبي” في استهدافها الممنهج لقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، باغتيالها نجل قيادي اخر، في الحزب، السبت، بمدينة الضالع.

وقالت مصادر محلية في الضالع، إن مسلحين مجهولين، يرجح انتماؤهما للانتقالي، اغتالا السبت، نجل القيادي في حزب الإصلاح عبدالواحد الحميدي، في مدينة الضالع”

مضيفة: “أطلق مسلحَين يستقلان دراجة نارية الرصاص على الشاب محمد عبدالواحد ناجي الحميدي، وهو يستقل طقماً عسكرياً أمام شركة “العمقي” للصرافة بالقرب من مطعم الشجرة”.

وتابعت: “جرى استهداف الشاب محمد الحميدي وسط المدينة، بوابل من الرصاص، ما أدى إلى مقتله على الفور، بينما لاذ المسلحان بالفرار، وسط تخاذل من حزام الانتقالي”.

يُعدُّ الشاب محمد عبدالواحد ناجي الحميدي، أحد قيادات المقاومة الجنوبية، وينتمي إلى قرية آل علي في منطقة حمادة بمديرية الأزارق، محافظة الضالع، والتي يستهدف ابناؤها.

وفي سبتمبر الماضي، أطلق شخص يُدعى عبدالله الشيبة؛ الرصاص على رئيس فرع حزب الإصلاح في مديرية الأزارق السابق أحمد بن أحمد الأزارق، في قرية معثدة بعد صلاة المغرب.

كما اغتال مجهولون، في فبراير، القيادي في حزب الإصلاح، رئيس الغرفة التجارية والصناعية السابق عبدالرقيب قزيع؛ في شارع الجمرك بمدينة الضالع، واتهم بيان للحزب الانتقالي باغتياله.

وفي العام الماضي 2019، استهدف مسلحون في شهر يوليو، القيادي في حزب الإصلاح بمدينة الضالع خالد محمد غيمان أمام مستشفى التضامن، وأردياه قتيلا ولاذا بالفرار.

وكان حزب التجمع اليمني للإصلاح أصدر بيانا في فبراير الماضي، عقب اغتيال السياسي في الحزب عبدالرقيب قزيع، اتهم فيه المجلس الانتقالي الجنوبي باستهداف قياداته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى