أخبار اليمن

عاصفة الكترونية تجتاح تويتر لمناصرة الشيخ الحريزي في مواجهة هذه الاتهامات (تفاصيل)

الاول برس – خاص :

 

تجتاح موقع التدوين العالمي المصغر، في هذه الاثناء، منذ مساء الاثنين، عاصفة الكترونية دشنها ناشطون وحقوقيون يمنيون تحت وسم هاشتاج #الشيخ_الحريزي_كرامة_وطن.

وأعلن ناشطون وحقوقيون يمنيون أن اطلاقهم حملة التضامن التي تستمر ثلاثة ايام، يأتي لدعم مواقف الشيخ سالم الحريزي ضد التحالف السعودي الإمارتي في محافظة المهرة.

 

موضحين في تغريدات لهم إن “هذه الحملة ستركز على ابراز شخصية الحريزي كشخصية وطنية ضد ما اسموه قوى الغطرسة والإحتلال وأجندات الفوضى” حد زعمهم.

وأكد الناشطون أن “مواقف الحريزي الوطنية مشهوده ومحل اعتزاز كافة اليمنيين، لانحيازها إلى خيار الكرامة والحرية والشهامة والانتصار للوطن والإنسان، والسيادة الوطنية”.

‏منوهين بأن اطلاق الحملة يأتي لمواجهة حملة اعلامية سعودية واماراتية شرسة تكيل الاتهامات للشيخ الحريزي بالخيانة والعمالة لدول خارجية لمجرد أنه تصدى لقواتهم في المهرة”.

وقال متابعون لحمة التضامن مع الحريزي: إن ” تغريدات الحملة تنطلق من حقائق لا يمكن انكارها وتعري زيف حملة التشويه والاتهامات التي ينفذها ضباط مخابرات سعوديون وامارتيون”.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد حملة سعودية واماراتية تشنع بالشيخ الحريزي وتتهمه بالخيانة والعمالة والارهاب وتهريب السلاح وغيرها من الاتهامات الكيدية جراء مواقفه.

زر الذهاب إلى الأعلى