علنا .. شيخ قبلي بارز يرصد ربع مليون دولار لمن يغتال هذا السياسي !(اسم+صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلن شيخ قبلي يمني بارز، عن تخصيصه مكافآة مالية قدرها ربع مليون دولار، لمن يقتل أو يأتيه برأس سياسي بارز، مؤكدا أن المبلغ سيودع في حسابه أو يدفع نقدا فور انجاز المهمة.

وقال الشيخ فهيم قشاش، أحد أبرز شيوخ القبائل في اليمن، في تصريح صحافي: إنه “سيدفع عن طيب خاطر مكافأة مالية قدرها ربع مليون دولار، لمن يأتي برأس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون”.

مضيفا: “هذا القرار، رداً على تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون العنصرية، وإصراره على دعم نشر رسوم (كاريكاتورية نشرتها صحيفة شارلي إيبدو، الفرنسية)، مسيئة للرسول الأكرم ولدين الاسلام”.

وتابع: “اتبرع بربع مليون دولار مكافئة مالية للشخص الذي سيغتال ماكرون، وهذا لوجه الله ورسوله ودفاعا عن ديننا الإسلامي الحنيف، ونبينا محمد، وكي لا يتمادى من أمثال هؤلاء المرجفين بالإساءة”.

واصفاً ماكرون، بأنه “المجرم رقم واحد في العالم، فيما بدر منه من تشجيع على تشويه نبينا، وعلى إثارة التطرف ونشر الحقد والضغينة والكراهية الموجهة ضد ملياري مسلم ومسلمة في فرنسا وخارجها”.

الشيخ قشاش، طالب الحكومة الفرنسية بـ “الاعتذار الرسمي والعلني عن الإساءات لرسولنا محمد”. محذراً من أن “مثل هذه الإساءات، ستلقى ردود فعل قوية، وسيخوض أكثر من ملياري مسلم حرباً عقائدية دينية تزلزل الأرض”.

ودعا في المقابل حكومات الدول العربية والإسلامية إلى “اتخاذ مواقف شجاعة؛ لوقف مثل هذه الإساءات ومعاقبة مرتكبيها وإلى مقاطعة المنتجات الفرنسية من أسواقنا وفرض حصار اقتصادي على فرنسا”.

معربا عن شكره وتقديره “كل الدول العربية والإسلامية ومواطنيها، ممن بدؤوا بالمقاطعة وطرد السفراء الفرنسيين”. مطالباً أن “تحذو حذوها بقية الدول، لتؤتي المقاطعة فعلها، وطرد سفراء فرنسا منها”.

وشدد الشيخ قشاش في ختام تصريحه على أن “تكرار ونشر مثل هذه الإساءات أو ممارسة السياسات التمييزية العنصرية، التي تربط ديننا الحنيف بالإرهاب، تمثل تزييفاً للواقع وتشويها للإسلام والمسلمين”.

يشار إلى أن صحيفة فرنسية اعادت نشر رسوم مسيئة للرسول الاكرم والاسلام، بعد قتل طالب مدرس فرنسي عرض بعض الرسوم الكاريكاتورية، المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم في إحدى المدارس الفرنسية.

 

تابعونا الآن على :