أخبار اليمن

مواطن في المخا يوجه صفعة مخزية لقوات طارق ويكشف هشاشتها (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

وجه مواطن في مدينة المخا غربي محافظة تعز، صفعة مخزية لقوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل اماراتي في الساحل الغربي، كشفت هشاشتها وعجزها عن حراسة معداتها العسكرية.

وأقرت قوات “حراس” طارق عفاش بعجزها وفشلها في حماية معداتها، بإعلان اعلامها عن “سرقة طقم عسكري تابع للمقاومة الوطنية في الشارع العام بمدينة المخا، قبالة السوق المركزي”.

وكالة “نيوزيمن” التي يرأس تحريرها السكرتير الصحفي لطارق، قالت: إن من سمته “أحد اللصوص تمكن من سرقة طقم عسكري بعدما توقف سائقه لشراء بعض الحاجيات في السوق المركزي للمخا”.

وتابعت: “توقف السائق (للطقم العسكري) لبرهة من الوقت لشراء بعض الحاجيات وترك طفليه داخل الطقم على أمل العودة سريعاً، واستغل اللص بقاء باب الطقم مفتوحاً وأنزل الطفلين، وفر به بعيداً”.

حسب وكالة إعلام طارق عفاش، فإن “السائق حاول اللحاق به بمساعدة المواطنين، لكن اللص كان قد اختفى عن أعينهم بعدما اتخذ طرقاً فرعية بعيداً عن نقاط الشرطة في الشارع العام”.

وعكست الواقعة مدى هشاشة قوات “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، وعجزها عن حراسة معداتها العكسرية، فضلا عن هشاشة الاجهزة والنقاط الامنية التابعة لطارق في الساحل الغربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى