أخبار اليمن

الاستهتار مستمر.. جندي في حراس طارق يدهس طفلا اخرا في المخا ويفر (صور)

الاول برس – خاص :

 

يتواصل الاستهتار بدماء وارواح المواطنين المدنيين من قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بتمويل اماراتي.

وقالت مصادر محلية في مدينة المخا: أن “جنديا من حراس الجمهورية دهس أحد الأطفال في المدينة ولاذ بالفرار، السبت، قبل أن تمنع اطقم امن طارق التجمهر في المكان”.

مضيفة: “هذه المرة لم تجر عملية الدهس بواسطة طقم عسكري لقوات طارق، بل بسيارة احد المواطنين نوع تاكسي قادها احد منتسبي حراس الجمهورية ودهس بها الطفل وهرب”.

وتابعت: “بمجرد دهس الجندي للطفل، فارق على الفور الحياة، قبل حتى اسعافه، لقوة الصدمة التي تعرض لها من السيارة التي يقودها جندي طارق بسرعة كبيرة في شارع مزدحم”.

مشيرة إلى أن “أطقما مسلحة من قوات ما يسمى “الامن العام” التابعة لقوات طارق، سارعت إلى الحضور لموقع الحادث، وسط مدينة المخا، وتفريق الناس ومنعهم من التجمهر، بالقوة”.

وتكررت حوادث دهس منتسبي قوات طارق عفاش لعشرات المواطنين بينهم اطفال ونساء وشباب وكهول، في مدينة المخا ومدن الساحل الغربي المحررة التي تسيطر عليها قوات طارق.

وكانت منظمات حقوقية محلية رصدت عشرات حوادث الدهس بأطقم عسكرية تابعة لقوات طارق، وادانت “استمرار الاستهتار بدماء وارواح المدنيين في مدن الساحل الغربي وعدم جبر الضرر”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى