أخبار اليمن

شاهد .. حملة أمنية وانتشار واسع الان في تعز لضبط جنود معتدين في بير باشا (صور)

الاول برس – خاص:

بدأت إدارة أمن (شرطة) تعز، ليل الاحد، تنفيذ حملة امنية واسعة لضبط مجموعة من العصابات المسلحة وجنود وصفتهم بأنهم “منفلتين”، تورطوا في الاعتداء على مواطنين ونهب ممتلكاتهم في منطقة بير باشا، غربي تعز.

وانتشرت أطقم الحملة الأمنية، ليل الأحد، في منطقة “بير باشا” غربي مدينة تعز، عقب تلقي أمن المحافظة بلاغا بإقدام أفراد “منفلتين ومحسوبين على وحدات في الجيش الوطني” على إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

 

إدارة التوجية المعنوي في أمن تعز، أوضحت أن “مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي وجه بانتشار الحملة الأمنية بعد قيام بعض أفراد الجيش المنفلتين بقطع الخط وإحراق إطارات السيارات وتهديد المارة وأصحاب السيارات ومنعهم من المرور”.

وأشارت في بيان على صفحتها بموقع “فيس بوك” إلى قيام الحملة الأمنية بـ “فتح الخطوط وملاحقة الأفراد المتسببين بالفوضى ونفذت انتشارا أمنيا واسعا في المنطقة وعدد من شوارع المدينة الأخرى”.

بيان إدارة التوجيه المعنوي لأمن تعز، نقل “تأكيد شرطة تعز أنها ستتعامل بحزم تام مع كل من يحاول العبث بأمن تعز وستضرب بيد من حديد كل من يسعى لإقلاق السكينة والسلم المجتمعي فيها”.

ودعت إدارة أمن (شرطة) محافظة تعز، حسب البيان “قيادة محور تعز وقادة الألوية لضبط وتسليم المنفلتين من منتسبيها واتخاذ العقوبات الرادعة بحقهم”. تنفيذا لاجتماع قيادات السلطة المحلية والاجهزة الامنية والقضائية، الاسبوع الماضي.

يشار إلى أن وسائل اعلام تناقلت انباء اعتداء ضابط ومجاميع مسلحة على منزل احد المواطنين، وقيامهم بـ “إحراق واضرام النار في منزل وسيارة هيثم علي سلطان بمنطقة بير باشا بعد ارغامه على النزوح من منزله”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى