أخبار اليمن

وزارة الدفاع تتوعد “الانتقالي” وتوجه وحداتها للتصدي لأي أعمال عنف

وجهت وزارة الدفاع اليمنية الوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور بالمحافظات المحررة بالاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والتصدي لأي ممارسات خارجة عن النظام والقانون.

جاء ذلك في اتصال أجراه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي مع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وقائدي محوري عتق وتعز، للاطلاع على مستجدات الأوضاع والوقوف على تطورات الأحداث في محافظة عدن وبقية المحافظات.

وقال المقدشي إن وزارته ملتزمة بمسئولياتها الدستورية والوطنية في حماية مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والمنشئات الحيوية، وحماية الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية والسلم المجتمعي والحفاظ على النسيج الإجتماعي.

وعبّر عن التقدير العالي للتلاحم والاصطفاف الشعبي إلى جانب القوات المسلحة، مؤكداً على “الاستمرار في بذل التضحيات حتى تحقيق كامل الأهداف ورفع الظلم والمعاناة عن كاهل الشعب اليمني التي جلبتها مليشيات الحوثي “.

وأشار الى أن القوات المسلحة والشعب اليمني تحت قيادة الرئيس هادي، يخوضون معركة وطنية فاصلة جماعة الحوثي ويقدمون في سبيل ذلك تضحيات جسيمة ويبذلون الدماء الغالية.

وشدد المقدشي على أهمية الحفاظ على تلك المكتسبات وما تحقق من انتصارات، وعدم السماح للمشاريع الفوضوية التي تهدف لحرف مسار المعركة الأساسية وتصب في خدمة المليشيا الحوثية والجماعات الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى