أخبار اليمن

موقع اعلامي “انتقالي” يروج للمواعيد الغرامية وعلاقات الشواذ بعد نشره صورا اباحية (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

وقع موقع اخباري تابع لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” في سقطة مهنية واخلاقية جديدة، بعد نشره صورا اباحية قبل ايام، عبر نشره موادا تروج للمواعيد الغرامية والعلاقات الجنسية بين المثليين (الشواذ).

وسعى موقع “عدن 24” -مؤخراً- إلى تكثيف نشر المواد المُصاغة باللغة الإنجليزية، محاولاً إخفاء فضيحة نشره لمادة باللغة ذاتها تروّج للمواقع الإباحية وجدوى المواعيد الغرامية والعلاقة بين المثليين (الشواذ).

الموقع الذي يرأس تحريره مدير وحدة الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي مختار اليافعي؛ سبق وأن نشر، في 13 من نوفمبر الجاري، مادة تتحدث عن ترتيب أسوأ المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.

وشكّل ما نشره الموقع فضيحة ودفع البعض للتساؤل ما إذا كانت المادة قد نُشِرت عن طريق الخطأ أثناء استعراض أحد المواقع الإباحية من قبل مُحرري الموقع، أم أن الأمر كان مقصوداً بزعم التوعية الجنسية؟

لكن الموقع، ورغم قيامه بحذف المادة الاباحية، عمد محرروه إلى نشر مواد إنجليزية أخرى تتحدث عن المواعيد الغرامية، قبل أن يصل الأمر إلى الحديث عن انجذابات المثليين ومدى استجاباتهم لشركائهم.

ويُتوقّع أن يستحدث الموقع تبويبا باللغة الإنجليزية لمرتاديه، لإشعار المتابعين أن الفضيحة الإباحية للموقع تُعد انعكاساً لتوجهات الإدارة الرامية إلى تطوير مجالات العمل الصحفي في وسائل إعلام المجلس الانتقالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى