أخبار اليمن

ورد الان .. استشهاد قيادات بمعارك التصدي لهجمات المليشيا في مارب بينهم جريح قديم (اسماء)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق اليمن عن هوية عدد من الشهداء بينهم قيادات رفيعة في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأوضحت أن “القيادي يوسف هادي مسعود استشهد خلال المعارك الأخيرة في جبهة العلم شمال مدينة مأرب والقيادي ناجي علي سعداء وقايد بن سعيد مياران وحسن علي الحر”.

 

المصادر المحلية نفسها، أوضحت أن الجريح ظافر عبدالله الحمصي من منتسبي قوات الجيش استشهد بعد مرور خمس سنوات على إصابته في الرأس، بجبهة المشجح”.

 

ونوهت مصادر عسكرية ميدانية بأن “معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش مع الحوثيين في محيط معسكر ماس، قبل ان تضطر للانسحاب تكتيكيا، بعد محاصرة المعسكر”.

 

وقالت: “بذل الجيش الوطني أكثر من 30 ضابطا وجنديا بينهم قيادات، سقطوا شهداء فضلا عن عشرات الجرحى في المعارك مع المليشيا خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة”.

 

تواصل قوات الجيش الوطني، تقديم التضحيات الغالية في معارك الدفاع عن الجمهورية والشرعية ومارب، والتصدي لهجمات مكثفة وزحوفات انتحارية يشنها الحوثيون منذ اشهر.

 

وحسب مصادر عسكرية ميدانية فقد “قدمت قوات الجيش في معارك مارب خلال شهر ما يزيد عن 150 شهيدا ونحو 200 جريح، بينهم قيادات عسكرية وضباط وصف ضباط”.

زر الذهاب إلى الأعلى