الرئيسية / أخبار اليمن / تسرب مشاهد لآثار استهداف المليشيا “عمليات التحالف” بمعسكر تداوين (فيديو)

تسرب مشاهد لآثار استهداف المليشيا “عمليات التحالف” بمعسكر تداوين (فيديو)

الاول برس – خاص :

تسرب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن يتضمن مشاهد آثار استهداف مليشيا الحوثي غرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف بمعسكر تداوين في محافظة مأرب بصاروخ بالستي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فديو يظهر حجم الأضرار التي لحقت غرفة العمليات المشتركة للتحالف بمعسكر تداوين على اثر ضربة صاروخية لمليشيا الحوثي، السبت، متسببة في سقوط شهداء وجرحى.

وبحسب مصادر إعلامية سعودية، فإن 8 ضباط سعوديين قُتِلوا في عملية استهداف غرفة العمليات في معسكر تداوين، وهم العقيد طيار سعيد حمدان الأسمري، العقيد عبدالله عايض البقمي، الرائد محمد سعد المبارك، النقيب عبدالله صالح الغامدي، العقيد طيار سعيد حمدان الأسمري، الرقيب خالد عزيز العتيبي، ومشاري مساعد اللحياني.

كما أشارت مصادر عسكرية إلى أن عشرات القاطرات العسكرية السعودية؛ شُوهدت وهي تنقل معدات وآليات عسكرية من داخل معسكر تداوين، وتتجه بها إلى طريق العبر بغرض نقلها عبر منفذ الوديعة إلى أراضي المملكة.

وكان الناطق العسكري للحوثيين يحيى سريع أعلن عن “استهداف غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بصاروخ بالستي نوع بدرp. مُشيراً إلى أن الهدف أُصيب بدقة عالية ما أدى إلى مقتل وجرح 15 جندياً وضابطاً من القوات السعودية” حد تعبيره.

 

شاهد أيضاً

ورد الان .. الموت يطبق على القصر الملكي السعودي والديوان الملكي يعلن قرارات عاجلة حاسمة ومصيرية

الاول برس – متابعة خاصة:   فجعت الاسرة المالكة في السعودية والمجتمع السعودي بخبر صادم …