أخبار اليمن

شاهد كيف أعدمت مليشيا حزام “الانتقالي” في عدن مالك لوكندة من تعز ولماذا؟ (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعدمت مليشيا حزام “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات في العاصمة المؤقتة عدن، مواطنا مدنيا اخر من محافظة تعز، على خلفية دوافع مناطقية عنصرية.

وقالت مصادر محلية في عدن: إن “عناصر تابعة لمليشيا الحزام الأمني المدعوم إماراتيا، قامت الاثنين، بقتل مواطن مدني من تعز يملك لوكندة في عدن”.

مضيفة: “حدثت إشكالية عادية بين احد اهالي تعز ويدعى محمد عبدالوهاب قاسم وأحد أهالي عدن يملك محلا لبيع الدجاج والأسماك، استعان بمليشيا الحزام”.

وتابعت: “ابلغ مالك محل بيع الدجاج والاسماك، أصحابه في الحزام الأمني من اللواء الثامن بقيادة أكرم المشرقي وحضر الطقم إلى لوكندة محمد عبدالوهاب”.

موضحة أن “مسلحي الحزام اعتقلوا مالك اللوكندة محمد قاسم بدعوى استدعائه للشرطة، وبعد ساعات أعاده الطقم المسلح بعد شنقه ورموه على رصيف أحد المخابز”.

ونقلت المصادر المحلية عن مقربين للضحية قولها: إن “أحد الأفراد جاء إلى اللوكندة وأخبر الحاضرين بأنه وجد محمد عبدالوهاب، جثة هامدة ومرميا على الرصيف”.

يشار إلى أن مليشيا “الانتقالي” تعمد بايعاز اماراتي إلى استهداف المواطنين المدنيين في جنوب البلاد بدوافع عنصرية مناطقية، لبث الكراهية والاحقاد على طريق الانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى