أخبار العالمأخبار اليمن

تنبؤات جديدة لــ “العرافةالبلغارية العمياء” ..كوارث مدمرة في 2021.. ونهاية مرض حير العالم

تنبأت العرافة البلغارية العمياء بكوارث مدمرة في العام القادم 2021 ونهاية مرض دمر العالم.

ورغم وفاتها عن عمر يناهز 85 عاماً في عام 1996، مازالت تنبؤات العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم «بابا فانجا» تثير الجدل.

فبعد أيام من التنبؤات التي نشرتها صحيفة «ذا صن»، نشر اليوم موقع صحيفة «ميرور» البريطانية تنبؤات جديدة على لسان العرافة البلغارية العمياء، التي تنبأت من قبل بأحداث 11 سبتمبر وخروج ترامب من البيت الأبيض.

وبحسب التقرير الذي نشرته «ميرور»، تنبأت «بابا فانجا» واسمها الحقيقي فانجيليا جوشتيروفا، أن عام 2021 سيكون نهاية السرطان في العالم حيث قالت: «في بداية القرن الواحد والعشرين ستتخلص البشرية من السرطان».

كما زعمت العرافة العمياء بانهيار الاقتصاد الأوروبي ومحاولة اغتيال الرئيس الروسي بوتين، وهجوم المتطرفين على أوروبا بالأسلحة الكيماوية.

وزعمت العرافة البلغارية أن العالم سيعاني من كوارث كبيرة وأحداث مدمرة ستغير مصير البشرية وستجعل الناس ينقسمون حول إيمانهم.

واضافت تنبؤات العرافة العمياء إن إنتاج البنزين سيتوقف وستسير القطارات بالطاقة الشمسية.

أما أغرب تنبؤات العرافة البلغارية على الإطلاق فهي أنه في عام 2021 سيتولى تنين الكوكب وأضافت العرافة العمياء : «تنين قوي سيمسك البشرية والعمالقة الثلاثة سيتحدون»، في إشارة إلى روسيا والهند والصين، وقد فسر البعض «التنين» بأنه الصين، التي ستكون قوى عظمى في العام المقبل، كما زعمت «بابا فانجا».

وقالت العرافة البلغارية أيضا إنه خلال الـ200 عام المقبلة سيكون البشر على تواصل مع كائنات فضائية، وأضافت: «سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى».

زر الذهاب إلى الأعلى