تنبأ بتفجيرات مطار عدن .. فلكي عربي شهير يطلق تنبؤات محزنة وسارة بشأن اليمن لهذا العام (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

أطلق فلكي عربي شهير، له توقعات عدة متحققة بينها مقتل عفاش وتفجيرات مطار عدن؛ تنبؤات صادمة ومحزنة بشأن اليمن ومجريات الاحداث والحرب فيه خلال العام الجديد (2021)، تتعلق بمصير الحوثيين والرئيس هادي وجرائم الحرب.

وبالتزامن مع رأس السنة الميلادية الجديدة، كشف الفلكي اللبناني ميشال حايك، الذي تصدق معظم توقعاته وبينها انقلاب الانتقالي على الرئيس هادي؛ عن توقعات وتنبؤات العام الجديد 2021 بشأن اليمن، والتي جاءت صادمة بعض الشيء.

الفلكي ميشال الحايك توقع في تنبؤاته بشأن اليمن للعام الجاري 2021، أن يشهد اليمن خلال العام الجديد 2021 بوادر سلام. وأن تزداد قوة الحوثيين شدة، بقوله : إن “جماعة الحوثي ستخوض في مطرح من المطارح معركة سلام لا استسلام”.

ومن بين ابرز تنبؤات الحايك بشأن اليمن لهذا العام، رحيل شخصية يمنية كبيرة. متوقعا أن يتأرجح الرئيس عبد ربه منصور هادي بين الصحة والأمن، لكنه تنبأ في الوقت نفسه بانفراجة في الحرب اليمنية والتحول للمصالحات والمصافحات، حد قوله.

فيما يلي نص توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن :

– مطرح من المطارح راح تخوض جماعة الحوثي معركة سلام وليست معركة استسلام .

– خبر أخبار اليمن راح يكون مقر إقامة الحوثي والحوثي مر من هنا.

– تغيير معادلات بملف جرائم الحرب اليمنية.

– رحيل شخصية يمنية بارزة .

– عبد ربه منصور هادي يتأرجح بين الصحة والأمن .

– اليمن من اتون حرب إلى بوادر مصالحات ومصافحات .

وكان الفلكي ميشال حايك قد توقع الكثير من الأحداث الهامة التي عاشتها اليمن خلال السنوات الماضية وحدثت معظمها، وابرزها: مقتل الرئيس السابق علي صالح عفاش بقوله “سيغادر للأبد”، وانقلاب مليشيا الانتقالي الجنوبي على سلطات الرئيس هادي.

واخر توقعات الحايك بشأن اليمن، التي تحققت، توقعه بتفجيرات مطار عدن، الاخيرة، بقوله مطلع العام الماضي: إن “الحرب ستنتقل من الساحات إلى أحد مطارات اليمن”. وهو ما حدث بالفعل، الاربعاء الماضي، لدى طائرة وصول الحكومة الجديدة.