أخبار اليمن

جماعة الحوثي تغلق أشهر وأكبر حديقة ألعاب في العاصمة صنعاء وتضع هذه الشروط لفتحها (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

أغلقت جماعة الحوثي مجددا، أشهر وأكبر حديقة العاب في العاصمة صنعاء، وأحالت مالكها والعاملين فيها للتحقيق، واضعة شروطا أعلنت أنها لن تفتح من جديد في حال لم تنفذ.

وقالت السلطات المحلية في امانة العاصمة صنعاء أنها قررت اغلاق مدينة ألعاب حديقة “فن سيتي”، جنوبي العاصمة صنعاء، عقب حادثة عقب سقوط إحدى ألعابها الكهربائية مخلفة ثمانية مصابين.

موضحة أن “8 مدنيين تعرضوا لإصابات مختلفة، يوم الخميس أثناء سقوط لعبة كهربائية كانوا على متنها في مدينة ألعاب حديقة فن سيتي، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأفادت وسائل إعلام محلية تابعة للحوثيين، بأن “قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة شكلت لجنة فنية تضم جميع الجهات المختصة، للتحقيق في ملابسات الحادثة، ولمراجعة معايير سلامة جميع الألعاب”.

ورجحت مصادر في أمانة العاصمة أن “تباشر اللجنة الموسعة، التي جرى تشكيلها، أعمالها مطلع الأسبوع القادم، وستعمل على إخضاع كافة الحدائق لأعمال فحص ورقابة واسعة النطاق”.

يشار إلى أن حوادث مدينة ألعاب حديقة “فن سيتي” تكررت، وسبق أن اغلقتها جماعة الحوثي العام الفائت، عقب حادثة سقوط مركبة في لعبة القطار، ادت إلى اصابة احدى الفتيات.

زر الذهاب إلى الأعلى