أخبار اليمن

خبر سار جدا .. بدء صرف المرتبات في جميع المحافظات بعد ساعة من الآن (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

تشهد جميع محافظات الجمهورية بالتزامن، عقب ساعة من الان، حدثا سارا طال انتظاره من الملايين، يتمثل في بدء صرف المرتبات حسبما اعلنت ليل الاحد، الحكومة الجديدة المشكلة من الشرعية و”الانتقالي الجنوبي”.

وأعلنت الحكومة اليمنية، ليل الأحد، عن بشرى سارة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، وحددت موعد بدء صرف الدورة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية، بتمويل من المانحين.

المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية في الحكومة الشرعية نجلاء احمد عمر الصياد، قالت: إن “دورة الصرف التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021”.

مضيفة في يبان، نقلته وكالة الانباء اليمنية الحكومية (سبأ) ليل الاحد: إنه “سيتم تخصيص الأسبوع الأول للصرف للإيصال المنزلي لإعطاء الأولوية للمستفيدين الأكثر ضعفا لضمان تسليم المدفوعات المالية إلى منازلهم”.

وأشارت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية إلى أن “أنشطة الصرف في المواقع الثابتة في المحافظات المحررة ستبدأ في 10 يناير 2021م وعلى مستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية التوجه إلى مراكز الصرف المعتادة كل في منطقته”.

المسؤولة الحكومية في صندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء احمد عمر الصياد، تابعت في بيانها قائلة: إن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزوعري، يتابع باهتمام تنفيذ مشروع الحوالات النقدية الطارئة.

منوهة بأن “الوزير الزوعري وجه مذكرة إلى محافظي المحافظات للمساهمة في تنفيذ الدورة التاسعة وتسهيل عملية الصرف”. مؤكدا “أهمية أن يبذل فروع الصندوق في المحافظات الجهود لخدمة الفئات المستهدفة وتخفيف الازدحام حفاظا على صحة المستفيدين”.

واختتمت المدير التنفيذي للصندوق حديثها بـ “مطالبة مستفيدي الصندوق في حالة وجود أي شكوى أن يتم التواصل مع مركز الاتصال تلفون الخط الساخن رقم (8003090) مجانا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى